الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق يستأنف مرانه استعداداً لسموحة واليوم إرسال القائمة الإفريقية وأزمة في ملعب لقاء زيسكو
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق يستأنف مرانه استعداداً لسموحة واليوم إرسال القائمة الإفريقية وأزمة في ملعب لقاء زيسكو

اليوم يخوض فريق الأهلي أول مران لهم ، بعد مباراته الأخيرة أمام الوادا والتي فاز فيها بهدف دون رد . فقد منح أمس مارتن يول اللاعبين راحة من التدريب ، ليواصلوها اليوم استعداداً لمباراة بعد غد الإثنين أمام فريق سموحة في دور ال 8 ببطولة كأس مصر . وقبف بدء المران ، من المقرر إخضاع المهاجم عمرو جمال لفحص طبي ، لتبيان مدى قدرته على المشاركة في التدريبات من عدمها .

وعن استعدات يول لسموحة ، فاليوم سيتم التركيز على ذلك اللقاء الهام ودراسة الفريق السكندري جيداً . وسيشدد على اختلاف طبيعة مباريات الكأس عن الدوري ، على أن يكون تدريبات اللاعبين خفيفة اليوم . أما بالنسبة للاعبين المصابين من مباراة الوداد ، فقد أكد خالد محمود طبيب الفريق صعوبة لحاقهم بمباراة سموحة . اللاعبون هم أحمد حجازي وباسم علي وعمرو السولية ، والذين أصيبوا بإصابات شد عضلي ، وسيحاول يول تعويض غيابهم في لقاء الإثنين .

وعلى صعيد القائمة الإفريقية ، فاليوم صباحاً سيتم إرسال 28 اسماً تم الاستقرار عليهم من جانب الجهاز الفني لقيدهم بشكل مبدئي . القائمة تضم :

شريف إكرامى ومحمد الشناوى و أحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض واحمد فتحى ومحمد هانى وباسم على وأحمد حجازى وصبرى رحيل وحسين السيد وعلى معلول ورامى ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وحسام غالى وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد وأحمد حمدى وصالح جمعة ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجون انطوى وعمرو جمال وعماد متعب وكريم نيدفيد ومحمد حمدى زكى ومروان محسن .

فبعد قيد مروان محسن ، سيقيد اللاعب علي معلول بعدما وصلت بطاقته الدولية ، ليكون متواجداً في القائمتين الإفريقية والمحلية . وبعد الانضمام السابق لصفقة مروان محسن ، تتبقى صفقة الحارس محمد الشناوي ، وهو الاسم الذي سيتم التشاور بشأنه . حيث سينظر الجهاز الفني في اللاعبين الذين سيتم إعارتهم ، ليحسم وضع الشناوي حسب حاجة الفريق إلى نهاية فترة القيد ، لاتخاذ القرار النهائي .

وقد كشف يول إنه سيتم تدعيم صفوف الفريق بالصفقات السوبر ، لتعويض ما حدث من رحيل بعض اللاعبين ، والإصابات الكثيرة التي شهدها الأحمر الفترة الأخيرة . وأضاف إن مستوى الصفقات سيكون مرضي على المستوى الفني والجماهير ، مؤكداً غنها ستكون قوية ومفاجئة .

وعلى صعيد آخر فقد رفض بشكل رسمي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” الكاف ” ، خوض الأحمر للقاءه المقبل في دوري المجموعات أمام زيسكو باستاد الجيش بمحافظة السويس يوم 12 أغسطس . سبب الرفض كان إن النادي لم يذكر هذا الملعب مسبقاً في البطولة ، حيث إنه حدد 3 ملاعب من قبل لاستضافة مبارياته الإفريقية وهو ملزم باللعب في واحد منها .

الملاعب هي استاد القاهرة والكلية الحربية وبرج العرب ، هنا الأحمر وضع في أزمة بعد تعوده على خوض لقاءاته في برج العرب بالاسكندرية . فالجهات الأمنية ترفض لعب الأهلي على هذا الاستاد ، نظراً لأعمال التخريب والشغب التي أحدثتها جماهيره في مباراة الوداد ، لذا اقترح عليه استاد الجيش لمباراة زيسكو . بينما الكاف يتمسك ببرج العرب كملعب ، نظراً لاشتراطه الحضور الجماهيري في اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *