الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق يواجه مساءاً سيلتك وماثيو مستمر مع الندي وأدريانو يرحل لبشكتاش وعرض لتيو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق يواجه مساءاً سيلتك وماثيو مستمر مع الندي وأدريانو يرحل لبشكتاش وعرض لتيو

اليوم مساءاُ فريق برشلونة سيكون على موعد مع أولى مبارياته استعداداً للموسم الجديد ، والتي ستكون ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية . اللقاء سيخوضه الكاتلوني أمام فريق سيلتك الاسكتلندي على استاد أفيفا بدلين في أيرلندا . حيث كان الفريق يتدرب لمدة 5 أيام ، في المركز الرياضي بسانت جورج بارك في مدينة برمنجهام البريطانية ، على فترتين صباحية ومسائية . وقد حرص لويس إنريكي على القيام بتدريبات شديدة بدنية وفنية لاعبين ، أثمرت عن أسبوع شاق لهم . وقد لوحظ اعتماده على اللاعب سيرجي روبرتو  في مركز جديد وهو جناح أيمن بدلا من كونه لاعب وسط ، وذلك عقب رحيل داني ألفس لليوفي .

وهذا هو جدول كافة لقاءات الفريق الفترة القادمة

وبخصوص العروض التي توالت على عدد من لاعب البارسا ، سنبدأ باللاعب جيريمي ماثيو والذي وصله عرض من نادي بشكتاش التركي لينتقل إليه صاحب ال 31 عاماً . ماثيو أكد إن رئيس برشلونة يرفض رحيله ، ومتمسك ببقاء في القلعة الكاتلونية . اللاعب بشكل حالي مشاركته في مركزه في الدفاع تجعله الخيار الثالث لإنريكي ، في ظل تواجد الثنائي بيكيه وماسكيرانو . وقال قال اللاعب في تصريحات صحفية :

نعم هناك عرضاً من فريق بشكتاش التركي، ومن الممكن أن انتقل إليه . تحدثت مع الرئيس بارتميو عن إمكانية انتقالي لصفوف بشكتاش، ولكنه أراد استمراري مع الفريق . وأنا بدوري أريد الاستمرار مع برشلونة، دعونا لا نستبق الأحداث، ولكني سعيد هنا، لعب مباريات كثيرة الموسم الماضي، وكنت أنافس ماسكيرانو، والآن أتطلع للمنافسة الموسم المقبل .

أما بالنسبة للاعب أدريانو ، فقد نشر الحساب الرسمي لبرشلونة انتقاله إلى فريق بشكاتش التركي في صفقة بلغت 600 ألف يورو ، وحال التأهل لدوري أبطال أوروبا فإن المبلغ سيصل إلى 1,7 مليون يورو . أدريانو صاحب ال 31 عاماً انتقل للبارسا في 2010 من إشبيلية ، وقد حقق مع الفريق 19 بطولة اختتم بها مشواره معه .

ثالث لاعب في المقدم له عرض هو كريستيان تيو ، والذي تقدم نادي ساوثهامبتون الإنجليزي بطلب شراءه . قيمة العرض بحسب الصحيفة القريبة من النادي ” موندو ديبورتيفو ” يصل إلى 12 مليون يورو ، والذي لم يبت فيه حتى الآن من قبل إدارة النادي . يذكر إن تيو صاحب ال 25 عاماً قد عاد مؤخراً ، من فترة إعارته بنادي يوفينتوس الإيطالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *