الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق يخوض ثاني ودياته مساءاً أمام تشيلسي و4 بدائل لبوجبا ومالفيك يرفض طلب الملكي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 30/7/2016 : الفريق يخوض ثاني ودياته مساءاً أمام تشيلسي و4 بدائل لبوجبا ومالفيك يرفض طلب الملكي

اليوم مساءاً يلتقى عشاق النادي الإسباني ريال مدريد مع ثاني وديات الفريق ، ضمن استعداداته للموسم الجديد . المباراة ضمن بطولة كأس الأبطال الودية الدولية ، وسيخوضها الفريق بولاية ميتشجين الأمريكية على ملعب آن أربور أمام الفريق الإنجليزي تشيلسي . الاستاد الذي سيستضيف اللقاء ، انتهى فيه اللاعبون منذ قليل من خوض مرانهم الأساسي عليه ، علماً بأن هناك اتجاه لعدم إشراك كريم بنزيما في تلك الودية . يذكر إن المباراة الأولى انتهت بخسارة الملكي بثلاثية مقابل هدف ، أمام الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان .

وبالنسبة لمعسكر الفريق قبيل أولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد أمام فريق إشبيلية ، فقد رفض النادي النرويجي مالفيك استضافة معسكر الملكي . النادي برر ذلك بوجود 270 طفلاً في الاستاد الخاص به يقومون بتدريبات ، في نفس الوقت الذي طلبه الريال . الأمر تسبب في حرج شديد لإدارة الملكي والتي تبحث عن مكان آخر لإقامة المعسكر ، حيث كان رد نائب رئيس مالفيك بخصوص ذلك ، ما يلي :

الدورات التدريبية تتزامن مع وقت اختبارات مدرسة الكرة في نادينا، سيكون من الجميل جدًا استضافة ريال مدريد، لكننا لا نريد إجلاس 270 طفلاً في منازلهم .

أما بخصوص آخر أخبار الصفقات ، نبدأها بلاعب وسط اليوفي بول بوجبا ، والذي مع وجود تكهنات باقترابه من الانتقال إلى مانشيستر يونايتد ، فالريال وضع عدة خيارات أخرى في حال فشل ضم اللاعب . البدائل بحسب الإسبانية ” آس ” هم 4 لاعبين ، أولهم ماركو فيراتي لاعب فريق باريس سان جيرمان ، والذ تبلغ قيمته التسويقية 40 مليون يورو . لكن إدارة ال PSG لربما تبقي اللاعب في صفوفها ، خاصة كونه يبلغ من العمر 23 عاماً ولحاجتها له ، علماً بأن تعاقده ينتهي في 2020 . أما الثاني فهو نيمانيا ماتيتش صاحب ال 26 عاماً من تشيلسي ، بعد تداول أنباء عن إمكانية الاستغناء عنه بعد التعاقد مع نجولو كانتي .

الاسم الثالث هو موسى سيسوكو لاعب فريق نيوكاسل الإنجليزي صاحب ال 26 عاماً ، والذي لفت بأداءه مع منتخب الديوك الكثيرين . ومع هبوط فريق لدوري الدرجة الأولى قد يرحل عن الفريق لكن ستسمح الإدارة بذلك حال كبر مبلغ الصفقة ، ولكن تبقى فقط مشكلة واحدة وهي المدير الفني . فيدرب الفريق رافا بينيتيز والذي كان مدرباً سابقاً للملكي ، قبيل رحيله بسبب ما شهده الفريق من تراجع في النتائج . أما الرابع فهو لاعب فريق PSG بليس ماتويدي .

وعلى ذكر دخول ماتيتش في دائرة اهتمام الملكي ، كانت للاعب تصريحات صحفية حول الموضوع لم يغلق فيها فكرة الانتقال للنادي الإسباني ، حيث قال :

الانتقال لريال مدريد؟ سنرى! لدي عقد ممتد مع تشيلسي لثلاث سنوات إضافية، لكن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم. لقد قضيت في تشيلسي سنتين ونصف ودائمًا ما حاولت تقديم أفضل ما لدي، وما دمت مواصلًا مع الفريق سأخرج كلما في جعبتي لمساعدة الفريق على التطور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *