الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يلحق بمعسكر روما الإعدادي بأمريكا عقب حصوله على التأشيرة
محمد صلاح يلحق بمعسكر روما الإعدادي بأمريكا عقب حصوله على التأشيرة
محمد صلاح خلال استقبال الفريق ووسائل الإعلام له في بوسطن بأمريكا

محمد صلاح يلحق بمعسكر روما الإعدادي بأمريكا عقب حصوله على التأشيرة

أخيراً استطاع اللاعب المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي محمد صلاح ، الالتحاق بمعسكر فريقه في الولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك عقب حصوله على تأشيرة السفر إلى هناك . كان صلاح قد تخلف عن تدريبات الذئلب في أمريكا لمدة 4 أيام ، بسبب عدم انتهاء إجراءات حصوله على التأشيرة . اللاعب وصل مساء أمس الخميس ، وقد نشر الموقع الرسمي للذئاب ، صوراً لصلاح مع زملائه بحضور رئيس النادي جيمس بالوتا وهم في حفلة عشاء أقيم في مطعم ببوسطن .

بذلك سيتمكن الفرعون المصري ، من المشاركة في المباراتين الوديتين والتي ستعقد يومي 1 و3 أغسطس ، أمام فريقي ليفربول الإنجليزي ثم مونتريال إمباكت الكندي . ومن المنتظر أن ينتظم صلاح في التدريبات مع فريقه ، بعد أن كان يتدرب منفرداً بمقر نادي العاصمة الإيطالية ، عقب تخلفه عن رحلة السفر . حيث نشرت الصفحة الرسمية لروما على موقع تويتر ، صورة للاعب أثناء خوضه الحصة التدريبية مع زملائه في الجيم ، فرحاً بعودته من الجديد للتدرب مع زملائه  .

في شأن آخر كان هناك حديث للمدرب السابق للإسماعيلي والزمالك حسام ميدو ، حول اللاعب محمد صلاح عبر موقع روما الرسمي ، موجهاً إياه النصيحة بالاستمرار في فريقه . حيث قال :

محمد صلاح لاعب رائع ، ويمتلك خبرات واسعة، لذلك أرى أنه لا يحتاج إلى النصيحة فى الوقت الحالى، لكن كل ما أودّ أن أقوله لمحمد صلاح هو أن لا ترحل عن روما واستمر فى هذا الفريق لأطول فترة ممكنة .

أيضاً كانت هناك تصريحات عن اللاعب من قبل زميله بالفريق ستيفان شعراوي ، والتي أدلى بها إلى راديو روما . شعرواي امتدح صلاح ، وأكد إن هجوم الذئاب أصبح مميزاً بوجوده في صفوف الرفيق . وأضاف إن المنافسة بينه وبين زميليه بيروتي وصلاح ، تصب في النهاية لمصلحة الفريق ككل ، وسوف يسعى الجميع للمنافسة على الدوري الإيطالي  ، رغم ما قام به بطل الكاليتشو يوفينتوس هذا الصيف من عقد صفقات قوية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *