الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق انستقرام ومميزاته المتعددة واخر تحديثاته لعام 2016
انستقرام
تحميل انستقرام على كافة اجهزة الاندرويد

تطبيق انستقرام ومميزاته المتعددة واخر تحديثاته لعام 2016

تطبيق انستقرام من التطبيقات الهامة و التي تعتمد علي بنيانها علي مشاركة الصور ، و تطبيق انستقرام من تطبيقات التواصل الاجتماعي المميزة و الذي يستخدمه العديد من الاشخاص و الذي وصل الي العديد من الملايين حول العالم ، و يحتوي التطبيق علي مزايا عديده جعلته من اهم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي .

يمكنك الان تحميل الانستقرام بسهوله و ذلك لمختلف الاجهزة حيث يمكنك تحميل التطبيق لهواتف الايفون او السامسونج او الاتش تي سي و غيرها من الاجهزة مع اختلاف انظمة التشغيل لها ، نذكر لكم ان باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي تعتمد في الاساس علي الدردشة و اجراء المكالمات و ذلك مع مشاركة الصور ، و لكن انستقرام فكرته تختلف فهو اساسه مشاركة الصور و الفيديوهات فقط و بالتالي اصبح التطبيق يستخدم للتواصل بطريقه مختلفه عن باقي التطبيقات .

الجدير بالذكر ان استخدام الانستقرام بدئ في الانتشار و التوسع عندما بدا المشاهير العالميين في نشر صورهم و بدا استخدام التطبيق من قبل مختلف الفنانين و مشاهير الكرة و غيرهم و لذلك قام العديد من الاشخاص بالمشاركة في التطبيق من اجل مشاهدة الصور و المنشورات الخاصة بالفنانين ، و من ثم بدا قيام المستخدمين بنشر صورهم و مشاركتها مع مختلف الاصدقاء و استخدام خدمات و مزايا التطبيق.

تعرف علي مزايا تطبيق انستقرام :

من مزايا تطبيق انستقرام انه يتيح نشر الصور و مشاركتها مع مختلف الاصدقاء ، يتيح ايضا عملية تغيير اللغه لضبط التطبيق باللغة التي تعرف تتعامل معها ، كما هناك امكانية للتعليق و الاعجاب باي من الصور او الفيديوهات ، كما هناك ايضا ميزة رفع المنشورات و البحث عن مختلف الاصدقاء و البحث عن اي من الفنانين بسهوله و بدون بذل جهد ، كما من مزاياه ايضا امكانية ان تتابع اي من الاشخاص ليصلك منشوراتهم بسرعه و سهوله ، و تتعدد مزايا التطبيق ليبهر مختلف المستخدمين  .

اخر تحديثات تطبيق انستقرام لمختلف الهواتف الذكية و التخلي عن التسلسل الزمني :

تطبيق الانستقرام قرر انه سيعتمد بخصوص صور تطبيق الفيس بوك علي اهمية تلك الصور و ليس بناء علي تسلسلها الزمني ، و قد اوضح المسئولين عن ادارة التطبيق ان تسلسل المنشروات لن يكون بناء علي موعد نشره و تسلسله الزمني ، بل سيتم ترتيبهم بناء علي اهمية كل منشور بالنسبة للمستخدمين و بالنسبة اليكم و اهميه الشخص الذي نشره بالنسبة لك .

و قد اوضحت الادارة بان التطبيق يرتب المنشورات من الاحدث في النشر و الي الاقدم و قد تم ملاحظة ان 70% من المستخدمين يتركوا اول المنشورات و يبحثوا علي الاقدم ، لذلك سيقوم التطبيق بتغير نظام التسلسل الزمني و سيجع الاولوية للاهم فقط .

كما اوضح التطبيق ان هذا التحديث سيتم تطبيقه في الاشهر القليله القادمة ، و لكن مع هذا هناك من المستخدمين الرافضين هذا التحديث و يطالبوا تطبيق الانستقرام بعدم تغيير النظام الحالي ، و الجدير بالذكر ان التطبيق اصبح يضم عدد ربعمائة مليون مستخدم ، و ايضا مائتين معلن و ذلك بعد ان اشترت شركة الفيس بوك تطبيق انستقرام بحوالي مليار دولار .

رابط تحميل تطبيق انستقرام لمختلف الهواتف الذكية :

يمكنكم تحميل التطبيق لمختلف الهواتف ، و اليكم رابط تحميل التطبيق لاجهزة الاندريد من متجر جوجل بلاي من هنا ، و لاجهزة الايفون المختلفة من هنا ، و بعد التحميل قم بانشاء حساب شخصي و استخدم التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *