الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك في فوز أرسنال على فريق نجوم الدوري الأمريكي
النني يشارك في فوز أرسنال على فريق نجوم الدوري الأمريكي
النني يحتفل مع جويل كامبل بهدفه في فريق نجوم الدوري الأمريكي

النني يشارك في فوز أرسنال على فريق نجوم الدوري الأمريكي

انتهت منذ وقت قصير مباراة فريق أرسنال الإنجليزي الودية الذي يلعب فيه المصري محمد النني ، أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي ، بفوز المدفعجية بهدفين مقابل هدف . المباراة هي الودية الأولى ضمن استعدادات أرسنال للموسم الجديد ، وقد شارك فيها النني حتى الدقيقة 67 ، وقد تم تبديل عدد من زملائه أيضاً وهم بيتر تشيك وتشامبرلين وكامبل ووالكوت ، ليتم الدفع بعدد من لاعبي فريق الرديف مكانهم .

بداية التسجيل جاءت عبر اللاعب جويل كامبل ، من خلال ضربة جزاء سجلها في الدقيقة 11 من عمر المباراة . ثم استطاع فريق نجوم الدوري الأمريكي إدراك التعادل في الدقيقة 45 ، بتسديدة من لاعبه الإيفواري ديديه دروجبا نحو بيتر تشيك حارس الجانرز . لينهي الإنجليزي المباراة لصالحه في الدقيقة 87 ، عن طرق هدف اللاعب تشوبا أكبوم .

وقد شهدت الدقيقة 25 تسديدة صاروخية ، من جانب النني من خارج ال 18 ، لكن حارس الدوري الأمريكي تمكن من صدها ، لينقذ فريقه من فرصة هدف مؤكد . الفريق الذي واجه أرسنال اليوم ، فريق جيد ويضم عدداً من اللاعبين المحترفين في أمريكا ، ولعل أبرز من شاركوا في هذا اللقاء الودي كلا من ديديه دروجبا ، إندريا بيرلو ، جيوفاني دوس سانتوس ، ديفيد فيا وبيكيرمان .

وسيخوض الفريق الإنجليزي مباراة ودية أخرى ، ضمن معسكره الإعدادي بالولايات المتحدة الأمريكية ، والتي ستكون أمام فريق شيفاز جوادلاخارا المكسيكي في يوم 31 يوليو . يذكر إن الجانرز سيفتتح مشواره ببطولة البريمرليج لموسم 2016/2017 ، بمواجهة قوية أمام فريق ليفربول ، والمقرر إقامتها يوم 14 أغسطس في ملعب الإمارات . ثم تأتي الجولة الثانية من الدوري أيضاً أمام خصم قوي ، وهو فريق ليستر سيتي بطل البريمرليج للموسم المنصرم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *