الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 29/7/2016 : اليوم راحة من المران بأمر يول وآخر أخبار صفقة ميدو جابر وستانلي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 29/7/2016 : اليوم راحة من المران بأمر يول وآخر أخبار صفقة ميدو جابر وستانلي

بعد وصول بعثة فريق الأهلي مساء أمس ، إلى مطار القاهرة قادمة من المغرب بعد تحقيق الفوز على الوداد بهدف وحيد ، قرر مارتن يول المدير الفني للفريق منح لاعبيه اليوم راحة من المران . وسيتم بدءاً من غد السبت استئناف الأحمر لتدريباته ، وذلك من أجل الاستعداد لمباراته القادمة في مسابقة كأس مصر أمام فريق سموحة ، والتي ستقام يوم الإثنين المقبل وسيستضيفها ملعب الجيش بمحافظة السويس .

أما بالنسبة لآخر أخبار صفقة ميدو جابر لاعب مصر المقاصة ، فلاتزال المفاوضات سارية حول إتمامها . فالنادي الفيومي لازال متمسكاً ، بطلب الحصول على 8 ملايين جنيه نظير رحيل اللاعب ، بالإضافة إلى استعارة لاعب الأحمر أحمد الشيخ والذي كان لاعباُ في المقاصة قبل انتقاله الموسم الماضي للأهلي .

ومن المنتظر أن تعقد جلسة بين الشيخ ورئيس النادي الأهلي محمود طاهر ، ليقنعه بالانتقال للفيومي لإتمام صفقة جابر . يذكر إن الشيخ كان ملازماً لدكة البدلاء خلال الموسم الماضي مع الأهلي ، وقد قرر يول إعارة اللاعب لأي ناد لضمن المشاركة في المباريات ، خاصة مع وصول عروض بذلك من الإسماعيلي وسموحة ووادي دجلة .

أما بالنسبة لصفقة لاعب وادي دجلة ستانلي ، فدخول الأهلي بشكل قوي يجعل هناك صراعاً بين القطبين للحصول على خدماته ، خاصة إن الزمالك قد اقترب من انتقال اللاعب إليه . لكن الأهلي قد كلف أحد مسئوليه بالسفر إلى بلجيكا للتفاوض على ستانلي ، وعقد جلسة هناك مع رئيس النادي ماجد سامي . قيمة الصفقة وفقاً لمصادر صحفية ، قد تصل إلى 5 ملايين جنيه ، مع رحيل مهاجم الأهلي جون أنطوي لدجلة .

على صعيد آخر نشر اللاعب الراحل من الفريق إلى الدوري الصيني المهاجم ماليك إيفونا ، تغريدة أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء والتي شككت في انتماء اللاعب بعد رحيله للصين في صفقة مالية ضخمة . التغريدة عبر موقع انستجرام جاءت بعد لقاء الأهلي الأخير بالوداد ، والذي مني فيه الفريق المغربي بخسارة بهدف وحيد . وقد أبدى إيفونا أسفه على هزيمة الوداد فريقه السابق ، وقال :

المباراة كانت صعبة، لكن الفريق الأحمر يوجد دائما في السباق.. أتمنى له النجاح مستقبلا.. ديما وداد ودائما في القلب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *