الرئيسية / اخبار الرياضة / تشيلسي تحاول إعادة ترتيب أوراقها للموسم الجديد

تشيلسي تحاول إعادة ترتيب أوراقها للموسم الجديد

تبحث إدارة نادي تشيلسي بعض الملفات الشائكة التي تتعلق ببعض اللاعبين داخل الفريق وعقودهم قبل نهاية الموسم الحالي من أجل  تفادي الدخول في دوامة مطالبات الرحيل لبعض نجوم الفريق في الصيف المقبل، وذلك في أعقاب الفشل المتوقع للنادي بالتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتحاول إدارة تشيلسي الجلوس مع بعض اللاعبين لبحث أمكانية تجديد عقودهم  مع الفريق الأزرق وعلى رأسهم البرازيلي ويليان والإسباني سيسك فابريجاس ومواطنه دييجو كوستا، من أجل الوصول لحل مُرضي لجميع الأطراف وخلق أستقرار مُبكر داخل جدران النادي قبل إنطلاقة الموسم الجديد.

وكان نادي تشيلسي “حامل اللقب” يمر بمرحلة إنعدام توازن منذ بداية الموسم الجديد، وضعت الفريق في المرتبة الرابعة عشر على جدول الترتيب، بعد مجموعة من النتائج السلبية المتتالية، مما جعل الفريق قاب قوسين أو أدنى من توديع منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

وليس أمام تشيلسي أي حلول من أجل التواجد في دوري أبطال أوروبا سوى التتويج بنسخة العام الحالي من أجل ضمان التواجد في الموسم المقبل، كما حدث في العام 2012، عندما أنهى الفريق الموسم في المرتبة الخامسة على جدول ترتيب البطولة الإنجليزية خلف توتنهام الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *