الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 29/7/2016 : علاء عبد الغني يدرب الفريق اليوم وجعفر يوقع للنادي وشروط الاستغناء عن حازم
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 29/7/2016 : علاء عبد الغني يدرب الفريق اليوم وجعفر يوقع للنادي وشروط الاستغناء عن حازم

يقوم رسمياً اليوم بتدريب لاعبي فريق الزمالك علاء عبد الغني ، والذي أعلن بالأمس توليه منصب مدرب الأبيض خلفاً لعبد الحليم على ، والذي استقال ضمن الجهاز السابق للفريق بقيادة محمد حلمي . مران اليوم يواصل فيه عبد الغني ما بدأه أمس عبد الحليم ، بتدريب اللاعبين المستبدين من بعثة الأبيض التي لازالت متواجدة في جنوب إفريقيا ، عقب الخسارة من صن داونز يوم الأربعاء .

ومن المنتظر أن تعود بعثة الفريق من هناك إلى القاهرة ، فجر يوم غد السبت ، لتبدأ استعدادات جميع لاعبي الزمالك ، ويواصلوا مرانهم من أجل مباراتهم يوم الأربعاء المقبل أمام فريق الإسماعيلي ، في كأس مصر والتي ستلعب في الاسكندرية . أما بالنسبة لباقي أعضاء الجهاز الفني ، والذي سيقودون الفريق في تلك المباراة فمع عبد الغني ، نجد تيجانا لازال في منصب مدير الكرة . ومحمد صلاح هو بشكل مؤقت المدير الفني للأبيض ، ويعاونه مؤمن سليمان كمدرب عام .

وعلى صعيد آخر ، حددت إدارة النادي المبلغ الذي سيستغني به ، عن لاعبه حازم إمام ، عقب إعلان مرتضى قرار بيع اللاعب بشكل نهائي على خلفية اعتداءه بالسكين على زميله باسم مرسي قبيل لقاء صن داونز . الإدارة وضعت مبلغ 5 ملايين جنيه ، كحد أدنى للتعاقد مع اللاعب وذلك حال شراءه ، أما في حالة الإعارة فالمبلغ 2 مليون جنيه .

أما بالنسبة للاعب محمد كوفي ، والذي هرب من الفريق على خلفية تأخر مستحقاته ووجود أزمة بينه وبين رئيس النادي مرتضى منصور ، فقد نشر رسالة عبر صفحته الشخصية . الرسالة ودع فيها عشاق القلعة البيضاء ، وقال فيها :

لن أكون قادر على التواجد فى الزمالك خلال الفترة المقبلة .. لقد منحتونى الكثير وقدمت أقصى جهد لدى وكنتم دائماً تساندونى ولكن اتخذت القرار الأصعب فى حياتى بالرحيل عن النادى .

 

وعلى صعيد الصفقات ، فيبدو إن لاعب وادي دجلة ستانلي أوهاوتشي قد اقترب من الانضمام للأبيض . جاء ذلك بعد استجابة الزمالك لطلبات دجلة ، بخصوص المقابل المادي للصفقة . حيث سيدفع النادي 5 ملايين جنيه كمبلغ التعاقد مع ستانلي لموسم واحد على سبيل الإعارة ، مع دفع 400 ألف دولار كقيمة راتب اللاعب خلال تلك السنة . موافقة الزمالك على شروط دجلة ، دافعها جاء رغبة في ضم اللاعب وأيضاَ دخول الأهلي بقوة في الصفقة .

أيضاً قام اللاعب أحمد جعفر ، بالتوقيع للنادي لمدة 3 مواسم بشكل رسمي ، رغم إنه في وقت سابق مضى للفريق الذي كان موجوداً فيه وهو سموحة . كانت الأيام الماضية قد شهدت خلافاً بين الأبيض والنادي السكندري ، بعد رغبة الأول الحصول على جعفر دون التقيد بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *