الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 29/7/2016 : مستجدات البوابة الوطنية للعمل وتحديث بيانات المستفيدين
برنامج حافز الوطنى
البوابة الوطنية للعمل

اخبار حافز اليوم الخميس 29/7/2016 : مستجدات البوابة الوطنية للعمل وتحديث بيانات المستفيدين

جاءت مستجدات حافز اليوم الخميس الموافق 29/7/2016 بالإعلان عن أخر التطورات التى طرأت على البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقــــات ” وكيفية تحديث بيانات المستفيدين عقب نقلها اليها .

مستجدات البوابة الوطنية للعمل وتحديث بيانات المستفيدين

يقدم برنامج حافز مخصصاً مالياً للباحثين الجادين عن عمل , بالاضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب حيث يهدف البرنامج إلى دعم المواطنيين السعوديين للحصول على وظائف مستدامة ومناسبة .

كما يقدم حافز تزويد الباحثين عن العمل بالعديد من المهارات اللازمة لهم للدخول بقومة داخل سوق العمل السعودى للإستفاده من طاقاته والنهوض بالمجتمع السعودى .

حيث يتوجب على المستفيدين من هذا البرنامج التقيد بعدد من الالتزامات التى تهدف الى المساعدة فى الحصول على عمل دائم والتى من بينها الآتى :

  • ضرورة إلتزام المستفيد بحضور الدورات التدريبية واتمامها بنجاح  ,حيث يشمل التدريب على راس العمل والتدريب عن بعد .
  • ضرورة تسجيل الدخول الاسبوعى على البوابة مرة واحدة فى الاسبوع للحصول على المهام والالتزامات مثل تعبئة البيانات او حضور تدريب اسبوعى .
  •  

    حضور مقابلات العمل . حيث يشترط حضور كل مقابلات العمل التى يحددها صندوق تنمية الموارد البشرية لاجراء المقابلات مع اصحاب العمل.

وحول تثبيت حافز لربات البيوت , فقد أمر الملك سلمان القائمين على برنامج حافز بضرورة البحث فى أمر التثبيت بشكل عاجل لربات المنازل وأى سيدة عاطلة عن العمل , وذلك لسد إحتياجات الحياة وتوفير حياة كريمة .

كما أمر الملك سلمان وزير العمل السعودى بضرورة توفير أكثر من 80 ألف وظيفة داخل المدن السعودية لربات المنازل والمطلقات بالقرب من مساكنهم.

وأعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” عن ضرورة تحديث بيانات المستفيدين بعد نقلها إلى الموقع الرسمى لها بإستخدام الإسم المسجل به مسبقاً كلمة المرور ذاتها لضمان الحصول على الضمان المالى المقدر بـ 2000 ريال سعودى .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *