الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 29/7/2016 : القوات الحوثية تستهدف مدينة الحزم بصنعاء بثلاثة صواريخ
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء 29/7/2016 : القوات الحوثية تستهدف مدينة الحزم بصنعاء بثلاثة صواريخ

جاءت اخبار الحوثيين اليوم الاربعاء الموافق 29/7/2016 بقيام القوات الحوثية بإستهداف مدينة الحزم بثلاثة صواريخ كاتيوشا , حيث تضمنت التفاصيل على ما يلى :

القوات الحوثية تستهدف مدينة الحزم بصنعاء بثلاثة صواريخ

قامت القوات الحوثية , مساء أمس الخميس , بإستهداف منازل المواطنين في مدينة الحزم شمال شرق العاصمة صنعاء , دون وقوع إصابات بشرية او مادية .

إلا انها قد أسفرت عن حالة فزع للنساء والأطفال ,  مشيرا إلى أن المليشيات قد تلقت خسائر فادحة وهزائم مترددة فى مختلف جبهات الجوف .

الحوثيون يفاجئون بإستعادة السيطرة على منطقة ذوباب بباب المندب

نفى مصدر عسكري بالجيش الوطنى تمكن القوات الحوثية من إستعادة السيطرة على منطقة ذوباب الاستراتيجية بباب المندب , والتابعة لمحافظة تعز اليمنية .

وأضاف العميد ناصر عبد الكريم , أحد القيادات الميدانية لقوات الشرعية بمنطقة ذوباب بتعز , أن القوات الحوثية حاولت إستعادة منطقة ذوباب إلا أنها قد فشلت فى تنفيذ خطة عسكرية تستهدفها .

حيث تم إحباط هذه الخطة وتأمين كل المناطق الاستراتيجية التي استعادت الشرعية السيطرة عليها ,  وأعلنت قوات الجيش الوطني والمقاومة عن سيطرتها الكاملة على بلدة الصراري في صبر بمحافظة تعز .

وذلك بعد أن شهدت مواجهات عنيفة استمرت أسبوعاً , حيث وصف العقيد ركن منصور الحسانى , الناطق الرسمي باسم الجيش والمقاومة , فى محافظة تعز نتائج العملية الأمنية التى نفذها الجيش بنجاحها.

وقد تمكنت قوات الجيش الوطنى من إعتقال 30 عنصراً من ميليشيات الحوثى بينها عناصر من محافظات أخرى غير تعز.

وأضاف الحسانى أن الوضع الحالى هادئ ومستقر في الصراري بعد أن أثارت الميليشيا الحوثية واتباعها فى المنطقة حالة من الترهيب والترويع وسط السكان .

يذكر أن هذه المواجهات التى شهدتها مدينة الصرارى قد أسفرت عن سقوط عدد من الميليشيا ما بين قتيل وجريح.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *