الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يشارك أساسيا في لقاء اليوم الودي لأرسنال أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يشارك أساسيا في لقاء اليوم الودي لأرسنال أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي

أعلن اليوم فريق أرسنال اللإنجليزي ، عن وجود اللاعب المصري محمد النني في التشكيل الأساسي الذي سيخوض به النادي لقاءه الودي أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي . المباراة ستكون صباح اليوم ، على أن يستضيفها ملعب أفايا . وكان لاعبو المدفعجية قد أدوا مرانهم أمس في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بعد وصولهم إلى هناك ، في أجواء ممرحة وطريفة سيطرت على رحلة السفر .

مباراة اليوم ضمن المعسكر الإعدادي الموضوع من قبل الفني أرسن فينجر ، للاستعداد للموسم الجديد ، والذي يبدأ في شهر أغسطس ببطولة الدوري الإنجليزي . يذكر إن فريق نجوم الدوري الأمريكي هو فريق يجمع عدد من أبرز لاعبي العالم ، المحترفين في صفوف هذا الدوري ، ولعل أبرزهم ديديه دروجبا، ريكاردو كاكا وأندريا بيرلو .

وهذه صورة للتشكيل الموجود فيه النني ، والتي نشرها الحساب الرسمي للنادي ، والتي من الملاحظ فيها تواجد اللاعب جرانيت شاكا ضمن البدلاء . يذكر إن تشاكا الوافد حديثاً للنادي من نادي بازل السويسري ، يثير التعاقد معه مخاوف أطلقتها العديد من الصحف البريطانية حول احتمالية مشاركة النني بنسبة أقل في مباريات المدفعجية الفترة القادمة .

يذكر إن زميل النني بالفريق فرانسيس كوكولين ، قد أشار للاعب بشكل غير مباشر في حديثه للموقع الالكتروني للنادي . حيث أعلن كوكولين إن أرسن فينجر سيجعله يلعب في مركز الدفاع ، بدلاً من الوسط ، في قرار جاء بعد إصابة اللاعب بيير ميرتساكر القوية والتي ستبعده لفترة عن المشاركة مع المدفعجية . من هنا ستكون فرصة النني قوية للتواجد بصفة أساسية في مباريات الفريق ، وإفساح المجال أكثر له للعب دون وجود بدائل كثيرة . ففينجر سيرى إمكانية الدفع بكوكولين في الفترة القادمة كمساك ، تعويضاً عن ميرتساكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *