الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 29/7/2016 : الفريق يستعد بميتشيجن لثاني ودياته والنادي يستفيد من هجواين وسان جيرمان يستهدف خيسي وسيسوكو بديل بوجبا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 29/7/2016 : الفريق يستعد بميتشيجن لثاني ودياته والنادي يستفيد من هجواين وسان جيرمان يستهدف خيسي وسيسوكو بديل بوجبا

وصل فريق ريال مدريد إلى ولاية ميتشيجن بالولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك لخوض مرانه هناك استعداداً لثاني لقاءاته في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية ، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي والتي ستعقد يوم غد 30 يوليو في آن أربور . يذكر إن آخر تدريب للفريق كان أمس في كولومبس بولاية أوهايو ، والذي أعقب مباراته الأولى بنفس البطولة ، أمام فريق باريس سان حيرمان الفرنسي والتي خسرها الملكي بنتيجة 1-3 .

يذكر إن آخر المنضمين حديثاً للمعسكر الإعدادي للفريق ، كان الحارس نافاس والذي خضع سابقاُ لتدريبات تأهيلية ، إثر التعافي من إصابة وتر أكليس وخضوعه لجراحة لها في شهر مايو الماضي . أما بالنسبة لمران اليوم سيكون منصباً على طريقة التحكم في الكرة ، والضغط على المنافس .

وكشفت الصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” عن تصريحات لجوميز لاعب البارسا ، كشف فيها عما قاله له نجم الريال كريستيانو رونالدو مهنئاً إياه بالانتقال للكاتبوني ، حيث قال :

لقد تحدث مع كريستيانو ولقد هنأني وكنت سعيداً بذلك . لكن الآن لا مجال للصداقة، المنافسة سوف تستمر كما كانت من قبل فهو منافسنا الأول، لدي وقت معه في المنتخب، لكن ما أريده الآن بشدة هو التعرف على ميسي والاستمتاع باللعب معه .

لعل من أبرز انتقالات اللاعبين هذا الصيف هو جونزالو هيجواين ، الذي انضم لليوفينتوس ، ووفق الصحيفة المدريدية ” ماركا ” ، فإن الملكي قد استفاد من تلك الصفقة . وأوضحت الصحيفة إن حوالي 2,25 مليون يورو سيحصل عليهم النادي جراء تلك الصفقة ، بسبب البند 21 والذي يسمح لريال مدريد بالحصول على قيمة 5 % من عقد اللاعب ، الذي يقوم برعايته في الفنرة من 12 وحتى 23 سنة ، وذلك ما حدث مع هيجواين والتي تقدر صفقته ب 90 مليون يورو . يذكر أن اللاعب قضى في الملكي حوالي 7 سنوات ، قبيل انتقاله لنابلولي في عام 2013 .

الخبر الثاني نشرته الإسبانية ” آس ” ، التي أكدت اهتمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بضم مهاجم الفريق خيسي رودريجيز ، بعد المباراة التى جمعت الفريقين صباح يوم الخميس ، وانتهت بفوز ثلاثي لل PSG مقابل هدف وحيد للريال . وأضافت الصحيفة إن جينس كارفخال وكيل خيسي ، شوهد أمس يتحدث مع المدير العام يبلغه باهتمام سان جيرمان باللاعب . يذكر إن الريال يهدف للتجديد مع خيسي ، ثم إعارته لموسم واحد وذلك للاستفادة منه مالياً ، فعقده ينتهي مع النادي في 2017 .

وبخصوص احتمالية عدم تمكن النادي من التعاقد مع بول بوجبا ، فقد نشرت ” تليجراف ” البريطانية ، بديلاً سيلجأ إليه الملكي حال فشل صفقة لاعب وسط اليوفي . وأوضحت الصحيفة إن موسى سيسوكو لاعب فريق نيوكاسل يونايتد صاحب ال 26 عاماً ، بعد تألقه اللافت مع منتخب بلاده الفرنسي . وأشارت إن قيمة الصفقة ربما تصل إلى 35 مليون يورو ، وأن المدير السابق للملكي والحالي لنيوكاسل رافا بنيتيز ، يعي تماماً برغبة الإسباني في لاعب فريقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *