الرئيسية / اخبار الرياضة / أحمد العكايشي صفقة رسمية جديدة لنادي الاتحاد السعودي
أحمد العكايشي صفقة رسمية جديدة لنادي الاتحاد السعودي
أحمد العكايشي خلال توقيعه العقود مع نادي الاتحاد السعودي

أحمد العكايشي صفقة رسمية جديدة لنادي الاتحاد السعودي

استمراراً لجهود نادي الاتحاد السعودي ، لدعم صفوفه باللاعبين المميزين للموسم الجديد ، تم التعاقد مع اللاعب التونسي أحمد العكايشي رسمياً . الصفقة التي أتمها العميد ، تبلغ قيمتها 2 مليون دولار و مدتها 3 مواسم . التفاصيل كما كشفها الندي السعودي على صفحته الرسمية على تويتر ، توضح إتمام التفاوض مع العكايشي في تونس برعاية كلا من أحمد مسعود الأمين العام للنادي ، والمفاوض عبد الله شرف الدين ، وذلك في مساء يوم أمس الأربعاء ، على أن يخضع اللاعب للكشف الطبي تمهيداً للانضمام لتدريبات الفريق .

العميد أتم خلال الصيف قبل العكايشي ، عدد من الصفقات القوية ، بدأها باللاعب الكويتي فهد الأنصاري . ثم تم التعاقد مع لاعب الزمالك السابق المصري محمود عبد المنعم كهربا ، واللاعب كارلوس بيلانويفا . وقد أكد عادل الماس وهو صحفي قريب من الاتحاد السعودي ، إن النادي اقترب من صفقة أخرى للفريق ، بعد المهاجم العكايشي ، وستكون بمثابة مفاجأة كبرى لعشاق نادي العميد .

أحمد العكايشي صاحب ال 27 عاماً ، هو مهاجم مميز في فريق النجم الساحلي ، وقد أبدى سعادته بالانتقال للعب في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين . وأضاف العكايشي إن النجم قد رفض سابقاً رحيله للاتحاد ، لكنه وافق في النهاية بعدما وجد أن العرض المقدم سيكون مناسباً للنادي وله .

وفي تصريحات صحفية ، أكد اللاعب سفره اليوم الخميس إلى المملكة العربية السعودية للانتهاء من كافة الترتيبات والإجراءات للانضمام لفريق اتحاد جدة . وأشار اللاعب إن لديه ثقة في النجاح مع العميد ، وقدرته على التواجد أساسياً في تشكيله ، بعدما استطاع التألق مع منتخب بلاده التونسي .

ولم ينس العكاشي أن يشكر جماهير النجم الساحلي ، التي لطالما كانت تشجعه وتهتف دوماً باسمه . وشكر كذلك إدارة فريقه التونسي ، والتي تفهمت جيداً رغبته في الرحيل ، مبزراً فضل الناي عليه في العودة بقوة على الساحة الرياضية ، ما جعل أنظار كبرى الأندية تلتفت إليه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *