الرئيسية / اخبار الرياضة / بروسيا دورتموند يلاقي مانشيستر سيتي ضمن مباريات اليوم ببطولة كأس الأبطال الودية
بروسيا دورتموند يلاقي مانشيستر سيتي ضمن مباريات اليوم الودية
بطولة كأس الأبطال الودية ضمن استعدادات أندية أوروبا للموسم الجديد

بروسيا دورتموند يلاقي مانشيستر سيتي ضمن مباريات اليوم ببطولة كأس الأبطال الودية

اليوم يشهد حوالي 4 مباريات ودية بين كبرى أندية أوروبا ، ضمن استعداداتها للموسم الجديد . حيث انتهت منذ وقت قصير 3 مباريات حتى الآن ، وتبقى فقط مباراة واحدة ، بدأت منذ قليل بين فريقي مانشيستر سيتي الإنجليزي ، وفريق بروسيا دورتموند الألماني . المباراة انطلقت في الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ، وتذيعها شبكة بي إن سبورت .

حيث يستضيف الاستاد الصيني شينزن المباراة ، والتي يحاول فيها كلا العملاقين الإعداد الجيد لفريقيهما ، بعد الصفقات التي استطاعا الثنائي عقدها خلال الصيف . فبالنسبة للمان سيتي والذي يقوده فنياً جوارديولا ، تعد تلك المباراة هي الأولى للفريق . فقد كان من المقرر في وقت سابق أن يخوض المان ، لقاء ودي مع الإنجليزي مانشيستر يونايتد ، لكن ظروف الطقس بالصين حالت دون إتمام عقد المباراة ، للتكون مواجهة دورتموند هي بداية انطلاقة المان للموسم الجديد . جواردويلا سيحاول الوقوف على مستوى الفريق الحالي ، والاستقرار على العناصر الأسياسية التي سيبدأ بها البريمرليج في أغسطس ، حيث إنه تولى منذ فترة قصيرة تدريب الفريق .

وبالنسبة لبروسيا دورتموند ، فالأمر مختلف لإن مباراة اليوم  خي ثاني ودياته ، عقب خوضه لقاء مع فريق مانشيستر يونايتد . واستطاع الفريق الألماني اكتساح الشياطين برباعية مقابل هدف وحيد ، في مباراة قوية قدمها دورتموند ، وشهدت أداءاً رائعاً منه .

أما بالنسبة لل3 لقاءات الأخرى ، فكان هناك في بطولة كأس الأبطال ، بين فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان . وهي أولي مباريات تلك البطولة الودية ، والتي كانت في كولومبس بولاية أوهايو الأمريكية . تمكن الفريق الفنرسي فيها من الفوز على الفريق الإسباني ب 3 أهداف مقابل هدف وحيد ، في مباراة تألق فيها ال PSG ، علماً بأن الملكي يغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في بطولة اليورو ، كذلك يغيب للإصابة كريستيانو رونالدو .

ثاني اللقاءات في نفس البطولة الودية الإعدادية للموسم الجديد ، كان بين فريقي بايرن ميونخ الألماني وميلان الإيطالي . انتهت نتيجة المباراة بفوز الميلان بركلات الترجيح على البافاري ب 5-3 ، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل ب 3 أهداف لكل فريق .

أما آخر اللقاءات الثلاث والمختتة منذ وقت قصير ، فكان يجمع بين الفريقين الإنجليزيين ليفربول وتشيلسي ، والذي انتهى بفوز الأزرق بهدف وحيد لغاري كاهيل ، شهدته الدقيقة العاشرة من عمر المباراة . وسنوافيكم بعد انتهاء مباراة دورتموند والمان سيتي ، بنتيجتها عقب انتهائها ، وأيضاً سنطلعكم على تفاصيل لقاءات بطولة كأس الأبطال الودية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *