الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الخميس 28/7/2016 : نقل بيانات مستفيدى حافز الى البوابة الوطنية للعمل
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الخميس 28/7/2016 : نقل بيانات مستفيدى حافز الى البوابة الوطنية للعمل

نتابع معكم اخبار حافز اليوم الخميس الموافق 28/7/2016 والتى تضمنت تأكيد برنامج حافز على إتمام نقل كافة بيانات المستفيدين الى الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل ” طـــاقــــات ” .

تابعوا معنا اهم التفاصيل التى جاءت فى هذا الصدد والتى تمثلت فى الآتى :

نقل بيانات مستفيدى حافز الى البوابة الوطنية للعمل

يعد برنامج حافز الوطنى من اهم البرامج التحفيزية التى تتيح للعاطلين بالمملكة العربية السعودية فرص عمل جادة , حيث يدعم برنامج حافز المواطنين الباحثين عن الوظائف وفرص العمل الجيدة .

هذا بالإضافة إلى توفير رواتب مرتفعة تساعدهم في سد إحتياجات الحياة وذلك بدعم وتوجية خادم الحرمين الشريفين الذى آمر بعمل هذا البرنامج لإستغلال طاقات الشباب فى زيادة الإنتاج بسوق العمل السعودى .

وحول مطالبة مستفيدى حافز بضرورة العمل على تمديد برنامج حافز , فقد أعلنت وزارة العمل السعودية أنه سوف تمديد برنامج حافز لمدة خمس سنوات للعاطلين عن العمل  مع زيادة سنوية في المرتب الشهري .

حيث يأتى من أجل إيجاد الوظيفة المناسبة للمتقدم أو المشترك في برنامج حافز , بالإضافة إلى طرح المزيد من فرص الحصول علي الوظائف في سوق العمل .

كما قرر مدير برنامج حافز عقد الكثير من الندوات والدورات التدريبية لمشتركي حافز لتأهيلهم للوظائف المتاحة داخل سوق العمل السعودى .

وقد أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” عن إتمام نقل كافة بيانات المستفيدين إليها , مشددة على ضرورة دخول المستفيدين اليها للعمل على تحديث بياناتهم والتأكد من صحة لضمان وصول المخصص المالى .

يذكر ان موقع حافز له دور كبير في تغيير وضعية الشباب العاطلين عن العمل بنسبة كبيرة وفئات كثيرة  , وهو أفضل الطرق المساعدة للشباب والبنات ومساعدتهم في الحصول على عمل .

كما أنه يقدم للمشتركين إعانة شهرية قدرها 2000 ريال سعودى لتوفير حياة كريمة لحين الحصول على العمل المناسب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *