الرئيسية / اخبار العالم / اخبار السعودية اليوم الخميس 28/7/2016 : وفاة الامير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان وتشييع جنازته عقب صلاة العصر
وصول المساعدات الانسانية
المملكة العربية السعودية

اخبار السعودية اليوم الخميس 28/7/2016 : وفاة الامير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان وتشييع جنازته عقب صلاة العصر

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار السعودية اليوم الخميس الموافق 28/7/2016 جئنا بإعلان الحكومة السعودية عن وفاة الأمير عبد الله بن فهد الفيصل فرحان آل سعود , ومن المقرر تشييع جثمانه عقب صلاة ظهر اليوم .

وقد جاءت التفاصيل الهامة فيما يلى :

وفاة الامير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان وتشييع جنازته عقب صلاة العصر

أعلنت الحكومة السعودية , صباح اليوم الخميس , عن وفاه الأمير عبدالله بن فهد الفيصل الفرحان آل سعود , ومن المقرر أن يتم الصلاة عليه عقب صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض .

وقد أصدرت الحكومة السعودية بياناً بهذا النبأ العاجل متمنية من الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته , ملهماً الشعب السعودى وأهله وذويه الصبر والسلون .

وزير الشئون الإسلامية يترأس الاجتماع الأول لمجلس أمناء مركز الملك فهد الثقافي في سراييفو اليوم

من المقرر اليوم الخميس أن يقوم وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد ” صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ ” برئاسة الإجتماع الأول لمجلس أمناء مركز الملك فهد الثقافى فى سراييفو , بجمهورية البوسنة والهرسك.

وسوف يشهد هذا الإجتماع عددًا من المواضيع الهامة التى من أبرزها عرض منجزات المركز وأنشطته خلال الفترة السابقة , والخطة التطويرية المستقبلية , بالإضافة إلى عرض بعض المشاريع المستقبلية كإنشاء المكتبة العلمية ومركز البحوث والترجمة.

هذا إلى جانب القيام بإنشاء جناح ثقافى لمركز الملك فهد الثقافى فى مركز مدينة سراييفو , ومناقشة بعض الأمور الهامة والتوصيات الخاصة بعمل المركز وتكريم أعضاء المجلس فى نهاية الإجتماع .

والجدير بالذكر أن مركز الملك فهد الثقافى يُعد أحد المعالم الثقافية البارزة في مدينة سراييفو , نظراً لأنه يحتوى على العديد من الخدمات التعليمية والثقافية المجانية لسكان البوسنة والهرسك التى تساهم فى تطوير مهاراتهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *