الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 28/7/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وفد اتحاد الصحفيين العرب لمناقشة تطورات الإعلام العربى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 28/7/2016 : الرئيس السيسى يستقبل وفد اتحاد الصحفيين العرب لمناقشة تطورات الإعلام العربى

ركزت اليوم السابع الخميس الموافق 28/7/2016 على اهم مستجدات اخبار مصر التى تم الإعلان عنها والتى إشتملت على إستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى لوفد اتحاد الصحفيين العرب , وذلك لبخث عدد من القضايا الهامة .

كما ركزت على إستقبال وزير الخارجية للمبعوث الأممى لعملية السلام لبحث قضية القضاء على الإرهاب , وإشتملت التفاصيل على التالى :

الرئيس السيسى يستقبل وفد اتحاد الصحفيين العرب لمناقشة تطورات الإعلام العربى

من المقرر اليوم الخميس الموافق 28/7/2016 أن يستقبل الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى , عقب صلاة الظهر , وفداً  من إتحاد الصحفيين العرب برئاسة ” مؤيد اللامى ” رئيس الاتحاد .

وذلك من أجل بحث قضايا الإعلام العربى والتحديات والمعوقات التى تواجه الأمة العربية خلال الفترة الراهنة وسبل العمل على حلها لإنهاء الأزمة التى يواجهها الإعلام العربى .

وزير الخارجية يلتقى بالمبعوث الأممى لعملية السلام اليوم

أعلنت وزارة الخارجية المصرية , أنه من المقرر اليوم الخميس , أن يستقل الدكتور سامح شكرى , وزير الخارجية المصرية , بمقر الوزارة , مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام نيكولاى ميلادينوف، والذى يزور القاهرة حالياً .

وذلك من أجل أن يقوم الجانبان ببحث تطورات عملية السلام فى الشرق الأوسط , بالإضافة إلى الجهود الدولية المبذولة حالياً لتنميتها .

كما من المقرر ان يلتقى وزير الخارجية مع مرشح الجبل الأسود لمنصب سكرتير عام الأمم المتحدة ” إيجور لوكسى ” , بالإضافة إلى عقده لقاءاً مع وفد مجموعة الصداقة مع مصر بمجلس العموم البريطانى فى زيارته الجارية للقاهرة .

ومن المنتظر أن يشهد هذا اللقاء العلاقات الثنائية التى تربط بين القاهرة ولندن وسبل تعزيزها وتنميتها فى العديد من المجالات المتنوعة التى تخدم الصالح العام.

هذا بالإضافة إلى مناقشة كافة التطورات التى اتستجدت على الساحة الدولية والقضايا ذات محل الاهتمام المشترك خاصة الإرهاب الذى شهد إنتشاراً واسعاً خلال الآونة الآخيرة فى العالم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *