الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الخميس 28/7/2016 : مقتل القائد الميدانى للميليشيات الحوثية فى كمين وسط محافظة البيضاء
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الخميس 28/7/2016 : مقتل القائد الميدانى للميليشيات الحوثية فى كمين وسط محافظة البيضاء

حول اخر اخبار الحوثيين اليوم الخميس الموافق 28/7/2016 نتابع الإعلان عن مقتل القائد الميدانى للميليشيات الحوثية فى هجوم على كمين على الجيش اليمنى فى محافظة البيضاء .

وقد تضمنت التفاصيل على الآتى :

مقتل القائد الميدانى للميليشيات الحوثية فى كمين وسط محافظة البيضاء

صرح مصدر ميدانى بالمقاومة الشعبية اليمنية بمحافظة البيضاء , مساء أمس الأربعاء , عن مقتل عدد من عناصر الميليشيات المسلحة وقوات صالح , باللإضافة إلى إصابة آخرين فى كمين للمقاومة الشعبية بالمحافظة .

وأضاف المصدر أن الهجوم قد شهد مقتل القائد الميداني للميليشيات الحوثية فى مديرية ذي ناعم , حيث أن المقاومة قد نفذت , صباح الاربعاء , كميناً بمنطقة مفرق صباح بمديرية ذي ناعم .

وقد تم إستهداف الكمين بواسطة عربة عسكرية  تُقل المدعو “ابو زيد” القائد الميداني لمليشيا الحوثي وصالح فى المديرية ومسلحين تابعين له.

مما أسفر عن إصابة المدعو “ابو زيد” وإعطاب الطقم , وسقوط بقية المسلحين الذين كانو على متنه بين قتيل وجريح.

جماعة الحوثى تعدم مواطناً أمام أسرته وسط اليمن

قامت جماعة الحوثى , مساء أمس الأربعاء , بإعدام مواطناً أمام أسرته فى محافظة البيضاء وسط اليمن , حيث اقتحمت قرية فى بنى المحمدي منطقة المنصورة بمديرية ولد ربيع التابعة لقيفة رداع بمحافظة البيضاء .

وذلك برفقة طقمين , حيث قاموا بإعدام المواطن أحمد عبده المحمدي أمام اسرته وأطفاله وسحله وإختطاف ابن أخيه إلى جهه مجهولة وسط حالة استنكار واستياء من كافة المواطنيين .

يذكر أن القوات الحوثية قد قامت بإختطاف عدد من المواطنيين لم يتم حصر عددهم حتى الآن فى مدينة البيضاء وتم وضعهم فى السجون , بالإضافة إلى قصفها بالأسلحة الثقيلة لمديرية الزاهر .

وقد أسفر هذا القصف عن مقتل عدد من المدنيين الأبرياء , وتدمير منازلهم وتشريد بعضهم , وذلك فى محاولات القوات الحوثية للسيطررة على أكبر عدد من المناطق باليمن .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *