الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الخميس 28/7/2016 : إندلاع إشتباكات عنيفية بين الجيش الليبي وداعش تسفر عن استشهاد قائدين
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الخميس 28/7/2016 : إندلاع إشتباكات عنيفية بين الجيش الليبي وداعش تسفر عن استشهاد قائدين

فى ضوء متابعتنا لاخر اخبار ليبيا اليوم الخميس الموافق 28/7/2016 , رصدنا إعلان الجيش الليبي عن مقتل قائدين عسكرين إثر إندلاع إشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش .

إندلاع إشتباكات عنيفية بين الجيش الليبي وداعش تسفر عن استشهاد قائدين

صرح مصدر عسكرى ليبي , مساء أمس الأربعاء , عن مقتل قائدان بالكتيبية “21 صاعقة” التابعة للقوات الخاصة الليبية إثر إشتباكات عنيفة دارت مع تنظيم داعش فى محور القوارشة ببنغازى .

كما أكد المصدر أن العقيد عبد الله بوحليقه وعلى المراكبى من الكتيبة “21 صاعقة” بالجيش الليبى قد لقيا مصرعهما جراء الاشتباكات مع تنظيم داعش بمدينة بنغازى .

ومن المعروف أن محور القوارشة , غربى بنغازي ,  يشهد مواجهات عنيفة بين الجيش الليبى من جهة وتنظيم داعش وشورى مجاهدى بنغازي من جهة أخرى.

وكان الجيش الليبي قد أعلن يوم أول أمس الثلاثاء أن المعركة فى محورر القوارشة تعد معركة الحسم النهائى فى محور غرب بنغازى ضد التنظيمات الإرهابية , خاصة لان هذا المحور يعد معقل لتنظيم داعش .

الإفراج عن الفنان الليبي سعد الجازوى من قبل مختطفيه

أعلن الفنان الليبى سعد الجازوى , مساء أمس الأربعاء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك , عن إطلاق صراحه من قبل مختطفيه وعاد إلى بيته سالمًا , وذلك بعد اختفائه منذ يوم الأحد الماضى .

يذكر أن الجازوى قد اختفى صباح يوم الأحد الماضى فى ظروف غامضة , حيث وجه زوج ابنته محمد موسى استغاثة لكافة الجهات الرسمية لكشف ملابسات اختفاءه .

وكان الجازوى قد خرج من بيته فى طريق المطار “كوبرى الفروسية” , فى العاشرة والربع صباحًا متوجهًا إلى وسط البلاد،لتنقطع بعدها كل السبل للاتصال به , حيث وجد هاتفه الشخصى مغلقا.

وقد طالبت عائلته رئيس حكومة الوفاق الوطنى الليبية ” فائز السراج ” بضرورة تكثيف البحث عنه لمعرفة أسباب إختطافه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *