الرئيسية / منوعات / اخر تصريحات احمد موسي عن طالبة الثانوى اميرة العراقى اوائل الثانوية العامة
اخر تصريحات احمد موسي
الاعلامى احمد موسي

اخر تصريحات احمد موسي عن طالبة الثانوى اميرة العراقى اوائل الثانوية العامة

الطالبة اميرة ابراهيم عراقى على عراقى , هى طالبة ثانوية عامة علمى علوم والتى , حصلت على المركز الاول فى اوائل الثانوية العامة على مستوى جمهورية مصر العربية , حيث حصلت على مجموع ما يقرب من النهائى بواقع  اقل نصف درجة عن المجموع الكلى  , اميرة حصلت على 409.5 , وقد ذكر وزير التربية والتعليم اسمها ضمن اوائل الثانوية العامة , والد اميرة هو الدكتور ابراهيم العراقى , دكتور فى جراحة المناظير , وينتمى إلى جماعة الاخوان المسلمين , وهو الان فى سجن وادى النطرون محكوم علية بالسجن المؤبد لتأيده عمل الاخوان , وقد زارته ابنته اميرة العراقى , فى سجنه فى وادى النطرون .

وقد اساءت اميرة العراقى إلى الرئيس السيسي , عند استضافتها على قناة مكملين , بقولها أن رئيس مصر قاتل وبعض العبارات الاخرى الغيرلائقة , مما اثار رد فعل الكثير منهم الاعلامى احمد موسى , وقُدم بلاغ ضدها  من قِبل  المحامى  سمير صبرى وذلك بمحاكمتهاومعاقبتها على إهانتها وسبها للرئيس السيسي .

هذا وقد عقب الاعلامى والصحفى احمد موسى فى برنامجة على مسؤليتى على صدى البلد , اعقب  على تصرف الطالبة اميرة العراقى طالبة الثانوية العامة الحاصلة على المركز الاول من بين اوائل الثانوية العامة , والتى قالت إنها  ترفض الحضور لمقابلة الرئيس السيسى , عند تهنئته لأوائل الثانوية العامة  , قائلة انه قاتل وبعض الالفاظ الاخرى التى تحدثت بهاكان لايجب التلفظ بها , قال احمد موسي , بأن الدولة مشكورة أن جعلت هذة الطالبة متفوقة  وهى بنت الارهابى ابراهيم العراقى .

واعقب احمد موسى , قائلاً أن هذة الطالبة تنتمى الى الجماعات الارهابية, وخسارة فيها التعليم , لأنها انكرت فضل مصر عليها , وهى تعلم أن هذة الجماعة الارهابية , قد قامت بإعمال ارهابية كثيرة , ثم اضاف يكفى أن الدولة تسمح لها بزيارة والدها فى السجون .

تصريحات احمد موسي عن اميرة العراقى

 

خسارة فيكي العلام، خسارة إن إحنا سمحنالك تتعلمي”.

وجه “موسى”- خلال برنامجه “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين- رسالة، لأميرة عراقي، قائلًا: “أبوكي في السجن؛ علشان مجرم وإرهابي .. أبوكي لو في دولة تاني؛ كان اتعدم .. وكويس إنه عايش وبتروحي تزوريه”.

 أبوكي في السجون، بينما أبناء شهداء الجيش والشرطة آبائهم ضحوا بأرواحهم من أجل مصر، العار عليكي والشرف لينا”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *