الرئيسية / تطبيقات / تحميل برنامج واتس اب whats up الجديد اخر تحديث 2016
واتس اب
تطبيق واتس اب

تحميل برنامج واتس اب whats up الجديد اخر تحديث 2016

برامج التواصل الاجتماعي و المكالمات المجانية احدثت ثورة جديدة في عالم الاتصالات و التواصل الاجتماعي حاليا, و حازت على انتشار واسع و شهرة كبيرة بين الكثير من المستخدمين حول العالم حيث وصل عدد مستخدميها الى عشرات الملايين حول العالم , و اصبح استخدام مثل هذه البرامج هو بمثابة الروتين اليومي للعديد من الاشخاص حول العالم.

امثلة لبرامج التواصل الاجتماعي المتاحة حاليا حول العالم:

تتعدد حاليا برامج و تطبيقات الاتصال المرئي و المسموع و المكتوب , و تتعدد مميزاتها و خواصها و مواصفاتها و تختلف باختلاف اسمائها و انواعها , فمنها برنامج الفايبر الشهير اولى هذه البرامج سبقا و انتشارا و منها برنامج اللين و برنامج الواتس اب ايضا. بالاضافة الى برامج اخرى كبرنامج الاسكايب و برنامج الماسنجر و برنامج ساي هاي و غيرها. و كل هذه البرامج تتقارب من بعضها في المميزات و في العيوب ايضا و تتفق في الاساسيات المتاحة في جميعها و لكن تختلف في بعض المواصفات القليلة فيما بينها.

ما هو برنامج الواتس اب whats up للتواصل الاجتماعي و الشات:

هو برنامج مجانا تماما يمكن تحميله بشكل مجاني على الاجهزة الالكترونية و المحمولة الخاصة و بعد التحميل و التثبيت على الهاتف يمكن استخدامه مباشرة من قبل المستخدم عن طريق اضافة الاضدقاء الخاصين بكل شخص على هاتفه المحمول الى اصدقاء برنامج تالواتس اب whats up و ذلك عن طريق رقم الهاتف المحمول المسجل على الهاتف المحمول,  و يشترط لاستخدام البرنامج الاتصال بالانترنت اثناء الاستخدام و التواصل مع الاصدقاء باستخدام برنامج الواتس اب whats up  .

مميزات استخدام برنامج الواتس اب whats up الجديد:

يتميز الواتس اب whats up بوجود امكانية التحدث عن طريق الشات و كذلك التحدث الصوتي مباشرة كما يتيح البرنامج امكانية اضافة وجوة تعبيرية ضاحكة و مرحة لزيادة متعة و جودة التواصل بين المستخدمين و تقوم ادارة الواتس اب كل فترة و اخرى باضافة المزيد من التحديثات الجديدة بشكل دوري .

اخر تحديثات برنامج الواتس اب whats up الجديدة لعام 2016:

اضافت خدمة التواصل الفوري الواتس اب خدمة جديدة الى هذا الشهر الى البرنامج و هي مختصة  بنظام التشغيل اي او اس ios و هي تتمثل في تصميم محسن لعرض الصور و الفيديوهات , كما ان التحسين الجديد يتيح للمستخدم تغيير الخلفية الخاصة بالبرنامج , و كذلك يتيح التحسين الجديد تقريب الفيديوهات اثناء مشاهدتها.

و كانت الشركة المالكة للواتس اب قد قامت بتحديث جديد في بداية هذا الشهر ايضا  و هو خاص بنظامي التشغيل الاندرويد و نظام تشغيل الاي او اس ios و يتمثل في زيادة عدد الاشخاص الذين يمكن اضافتهم الى الاصدقاء على البرنامج من العدد السابق و هو 100 شخص الى العدد الجديد المحسن و هو 256 شخصا.

الواتس اب whats up يحقق شعبية كبيرة للغاية مؤخرا:

و يذكر ان التطبيق قد حاز على شهرة كبيرة و شعبية طاغية في السنوات الاخيرة و ذلك حول العالم كله اذ بلغ حاليا عدد مستخدمي البرنامج حول العالم الى ما يقارب المليار مستخدم و تشير الكثير من الدراسات الى ان نسبة كبيرة من المستخدمين قد اصبح استخدام الواتس اب هو من روتينهم اليومي الصباحي و ان اغلب المستخدمين يقومون باستخدام الواتس اب حتى قبل غسل وجوههم او بدأ يومهم.

تحميل برنامج واتس اب الجديد 2016:

يمكنكم الان تحميل احدث نسخة من برنامج الواتس اب الجديد لعام 2016 من موقع جوجل بلاي الرسمي برابط مباشر من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *