الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 28/7/2016 : الخسارة الثانية من صن داونز تطيح بالجهاز الفني وتصريحات مرتضى منصور حول المدرب الجديد وحازم إمام وكوفي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 28/7/2016 : الخسارة الثانية من صن داونز تطيح بالجهاز الفني وتصريحات مرتضى منصور حول المدرب الجديد وحازم إمام وكوفي

انتهت منذ ساعات قليلة مباراة فريق الزمالك ، أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخسارته اللقاء بهدف ذاتي أحرزه مدافعه علي جبر ، نتيجة لتصدي خاطئ لهجمة لصن داونز . تلك الهزيمة الثانية للفريق كان لها آثاراً سلبية عليه ، عقب الخسارة الأولى من الفريق ذاته في مباراة الاسكندرية بهدفين مقابل هدف . حيث نتج عن لقاء الأمس ، قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي بالتقدم باستقالتهم ، والتي واقف عليها رئيس الزمالك مرتضى منصور .

مرتضى أيضاً أطلقت عدة تصريحات هامة عقب اللقاء ، بدايتها كان عن كواليس استقالة حلمي . وأشار في اتصال هاتفي بأحمد شوبير ، عبر قناة صدى البلد ، إن أحمد جلال رئيس بعثة الزمالك المتواجدة حالياً في جنوب إفريقيا تلقى الاستقالة ، واتصل به ليخبره بقرار حلمي الذي قبله مرتضى . وأضاف إن النادي سيتعاقد مع مدير أجنبي ، لقيادة الأبيض ، على أن يتم ذلك بعد مباراة الإسماعيلي في كأس مصر المقررة الأربعاء القادم . وأضاف مرتضى لشوبير ، إن أحد الخيارات المطروحة هو البلجيكي جورج ليكينز ، والآخر أرجنتينياً .

أما بخصوص الجهاز الفني الذي سيقوم بتدريب الفريق في مباراة الدراويش ، فسيصبح مؤمن سليمان المدير الفني المؤقت للأبيض ، ومعه كمدرب طارق السيد أما مدرب حراس المرمى فهو أسامة عبد الكريم . وبخصوص باقي أعضاء الجهاز ، فسيتم المفاضلة بين علاء عبد الغني وخالد جلال . يذكر إن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق مازال باقياً في منصبه .

ولازالنا مع تصريحات مرتضى ، والتي كشف فيها أيضاً عن قراره بيبع اللاعب حازم إمام ، والذي اعتدى بالسكين على زميله المهاجم باسم مرسي . وأضاف إنه لن يتراجع عن قراره ، حتى حال اعتذار اللاعب ، فهو لن يلعب للزمالك بعد الآن .

أما بخصوص أزمة هروب اللاعب محمد كوفي ، فصرح مرتضى منصور إنه حصل على كافة مستحقاته المتأخرة ، منها 75 ألف دولار قيمة نسبة مشاركات اللاعب مع الفريق . وأشار إلى تلقي اللاعب عرضاً من نادي الشرطة العراقي ، وهروبه ل 10 أيام بسبب العرض ، وذلك بمساعدة من ضابط شرطة . وطالب رئيس الأبيض من كوفي ، المجئ للنادي ليحصد مستحقاته ، إن كان بالفعل لازال موجوداً في القاهرة .

وواصل رئيس الأبيض حديثه ، باللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم وفقاً لرغبة الجهاز الفني في ذلك . اللاعبون هم محمد سالم – أحمد دويدار – إبراهيم عبد الخالق – رمزي خالد – محمد عادل جمعة وأحمد حسن مكي . وأشار إن بعد رحيل محمد حلمي ، فلن يتم انتظار حضور المدير الأجنبي الجديد لتقييم من الراحلين من المستمرين مع الفريق . ولذا فسيرحل من أبلغ عنهم حلمي سابقاً ، وأبدى مرتضى ندم النادي على ضم عدد من اللاعبين . وأضاف إنه يتبقى حوالي 24 ساعة فقط ، لتحديد صفقة اللاعب الإفريقي للانضمام لفريق هذا الصيف .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *