الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يقترب من اللحاق بمعسكر أمريكا وفريقه يفتتح مسابقة الكاليتشو
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يقترب من اللحاق بمعسكر أمريكا وفريقه يفتتح مسابقة الكاليتشو

اقترب اللاعب المصري محمد صلاح والمحترف في صفوف فريق روما الإيطالي ، من السفر إلى معسكر فريقه بأمريكا ، وذبك بحسب ما نشره موقع ” روما نيوز ” . وأضاف الموقع إن أزمة صلاح بخصوص حصوله على تأشيرة السفر إلى هناك ، باتت على الانتهاء .

وأشارت إن اللاعب سيسافر اليوم الخميس ، وبذلك سيتمكن من النضمام للمعسكر الإعدادي لروما للموسم الجديد . كذلك يستطع سباليتي المدير الفني للفريق ، إشراكه في المباراتين الوديتين بالمعسكر أمام ليفربول في الأول من أغسطس ، ثم أمام مونتريال إمباكت يوم 3 من الشهر ذاته .

كان اللاعب قد نشر على صفحته الشخصية ، فيديو قصير يستعرض فيه عضلاته ، خلال تأديته بعض التدريبات . يذكر لإإن صلاح حالياً عقب تخلفه عن السفر مع زملائه في روما ، يجرى تدريباته منفرداً في مقر النادي ، منتظراً ما ستسفر عنه الأمور بخصوص التأشيرة .

💪💪

A video posted by Mohamed Salah (@mosalah22) on

وعلى صعيد آخر قامت رابطة الدوري الإيطالي ، بالإعلان على حسابها الرسمي عن مواعيد أول مباراتين في جولات مسابقة الكاليتشو لموسم 2016/2017 . الرابطة أفادت بأن نادي صلاح سوف يستهل مشوار الدوري لهذا العام ، من خلال لقاءه بفريق أودينيزي في يوم السبت 20 من شهر أغسطس ، على أن يستضيف ملعب ” أوليمبكو ” المباراة التي ستقام في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة .

وهناك احتمالية لتقديم المباراة لمدة 24 ساعة ، لتلعب في يوم 19 أغسطس ، بسبب دخول روما لمرحلة البلاي أوف الخاصة بتصفية المتأهلين إلى دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا . أما بالنسبة لافتتاح فريق صلاح للبطولة ، فهذه هي ثاني مرة على التوالي لفريق روما ، بعد أن حدث ذلك في نسخة العام الماضي أمام فريق هيلاس فيرونا في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *