الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 28/7/2016 : الفريق يخسر أولى ودياته أمام باريس سان جيرمان وآخر أخبار صفقة بوجبا ورد حسم من أوباميانج على انتقاله للملكي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 28/7/2016 : الفريق يخسر أولى ودياته أمام باريس سان جيرمان وآخر أخبار صفقة بوجبا ورد حسم من أوباميانج على انتقاله للملكي

انتهت منذ وقت قصير أولى وديات فريق ريال مدريد في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية ، خلال برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ، والذي انطلق من مدينة مونتريال بكندا ، لتشهد الولايات المتحدة الأمريكية لقاءات البطولة . مباراة اليوم كانت أمام الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان ، وانتهت نتيجتها بهزيمة الملكي 1-3 . اللقاء الذي شهدته كولومبس بولاية أوهايو الأمريكية ، أحرز هدفه الوحيد للريال اللاعب مارسيلو من ركلة جزاء .

ومن المنتظر أن يخوض الفريق ثاني لقاءاته بالبطولة يوم السبت المقبل ، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي بآن أربور بولاية متشيجن . ثم تختتم وديات الملكي بالبطولة بلقاء مع البافاري بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل .

لا يزال مصير لاعب وسط يوفينتوس بول بوجبا ، هو مثار حديث الصحف الرياضية يومياً . فبعد انتشار أخبار اقتراب اللاعب من الانتقال إلى مانشيستر يونايتد ، يأتي في النهاية وكيل أعماله مينو رايولا لينفى حسم الأمر للنادي الإنجليزي . واليوم بعد أنباء عن انسحاب الملكي من الصفقة لضخامتها مالياً ، ثم العودة إليها ، جاء الصحفي جوسيب بيدريرول ليثير الجدل من جديد بالنسبة لبوجبا ، بعد صورة نشرها اللاعب نفسه على صفحته الرسمية بموقع تويتر .

الصحفي نشر صورة لبوجبا ، وهو يرتدي بالكامل ملابس بيضاء اللون ، وعنونها بكلمة فيها تلميح لاقتراب اللاعب من الانضمام للملكي ، وذلك بعدما نشر اللاعب صورته بعنوان آخر  . علماً إن آخر تطورات الأمر وما نشر بخصوص اللاعب ، هو بقاء خطوة واحدة لانتقاله للشياطين ، وهي التفاوض بشأن قيمة عمولة رايولا الضخمة ب 24 مليون يورو ومحاولة تخفيضها .

وحول ما نقل على لسان لاعب الفريق الألماني بروسيا دورتموند إريك أوباميانج ، قد جاء رده على حديث الصحف بشكل حاسم . أوباميانج أكد بقاءه في فريقه ، وإن ما حدث هو تحريف تصريحه بحلم الطفولة باللعب للملكي ، والذي انتهى أمره . جاءت كلمات اللاعب ، عبر رسالة نشرها على صفحته الشخصية على انستجرام

كي أوضح الأمور، قرأت تصريحات على لساني لم أقلها مطلقا ، أن ريال مدريد الوحيد الذي يمكن أن أرحل من أجله عن فريقي . لا أعلم من حرّف حديثي، وحزين لأن هناك من فعل ذلك . أنا لاعب في دورتموند، وفي كل اللقاءات الصحفية أكون أمينا وأقول إن حلمي منذ الصغر أن ألعب لريال مدريد، لكن لم أقل أكثر من ذلك .

A photo posted by Aubameyang (@aubameyang97) on

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *