الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 28/7/2016 : شتيجن ينضم لمعسكر انجلترا وماسكيرانو يجدد وتصريحات جوميز وباكا يرفض البارسا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 28/7/2016 : شتيجن ينضم لمعسكر انجلترا وماسكيرانو يجدد وتصريحات جوميز وباكا يرفض البارسا

نبدأ أخبار برشلونة بمواصلة الفريق لليوم الرابع على التوالي ، تدريباته اليومية بمعسكر سانت جورج بارك في مدينة برمنجهام بانجلترا ، قبيل خوضه للقاءات الودية ضمن استعدادت الفريق للموسم الجديد . ويشهد مران اليوم تواجد حارس المرمى شتيجن ، والذي قطع إجازته التي أخذها بعد اشتراكه في بطولة يورو 2016 مع منتخبه الألماني . حيث كان من المقرر عودته للبارسا في 8 أغسطس ، لكن الحارس سيسافر ليلحق بمعسكر انجلترا المستمر حتى 30 يوليو ، ويدخل ضمن المشاركين في أولى وديات الفريق أمام سيلتك الاسكتلندي يوم 3 أغسطس .

أما اللاعب ماسكيرانو فقد أعلن النادي ، تمديد التعاقد معه بشكل رسمي حتى عام 2019 . بذلك يكون الكاتلوني قد أنهى كل ما قيل ، عن اقتراب رحيل اللاعب إلى يوفينتوس بعد تصاعد أزمة تجاهل الإدارة له . يذكر إن مدة التمديد بلغت 3 مواسم ، لكن باقي تفاصيل العقد لم يكشف عنها برشلونة .

شهد يوم الأربعاء ، وجود أندريه جوميز لاعب الفريق الجديد رسمياً في النادي ، بعد انتهاء فحوصاته الطبية بالمدينة الرياضية في خوان جامبر . حيث بعد توقيع اللاعب للكاتلوني ، عقد مؤتمر صحفي عبر فيه عن سعادته بالانتقال إليه ، مشيراً إن طريقة لعبه وأسلوبه يتماشى مع البارسا ، وأضاف :

أريد أن أواصل التطور والتعلم ؛ يوجد هنا لاعبون كثيرون محل إشادة. عمري تقريبا 23 عاما، لدي وقت لكي أصبح لاعبا أفضل . هذا ما أتمناه .

وبدت تصريحات جوميز متسمة بالدبلوماسية ، حين تم سؤاله عن المفضل له بين نجم البارسا ميسي ، ونجم الملكي كريستيانو رونالدو ، حيث أجاب :

كريستيانو وميسي لاعبان عظيمان للغاية . إلا أن الأكثر أهمية بالوقت الراهن هو ميسي وبرشلونة .. لدى شغف للاستمتاع بذلك .

أما بخصوص أنباء اهتمام برشلونة بلاعب فريق ميلان كارلوس باكا ، فقد نشرت ” لاجازيتا ديلو سبورت ” ما يفيد بعدم تفضيله اللعب في برشلونة . وأضافت غن باكا لا يريد أن يكون المهاجم البديل ، لثلاثي  MSN في الكاتلوني ، لكنه يفضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان . يذكر إن المدير الفني لل PSG هو أوناي إيمري والذي كان مدرباً ، لباكا حينما كان في فريق إشبيلية . تبقى فقط مشكلة تجعل من غير الممكن تواجد اللاعب في صفوف النادي الفرنسي ، وهي إنه استنفذ عدد اللاعبين الغير أوروبيين المنضمين للموسم الجديد ، إلا في حالة رحيل لاعب باريس مورا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *