الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى مجانا بالرقم
المصريه للاتصالات
فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات لشهر يونيو 2016

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى مجانا بالرقم

فى إطار حرص شركة المصرية للإتصالات , التى تعد من أكبر وأضخم شركات الإتصالات التى توجد فى الشرق الأوسط , على تقديم الراحة لعملائها , أطلقت موقعاً إلكترونياً رسمياً لها .

حيث يضم هذا الموقع كافة الخدمات والمعلومات التى يبحث عنها العملاء عن الشركة دون الحاجة إلى عناء الذهاب إلى اى مقر من مقرات الشركة .

فالآن لا داعى إلى تكبد عناء الذهاب الى الشركة من أجل الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى أو من معرفة أى معلومة او مجر السؤال عن قيمة الإشتراكات الشهرية .

كما يقدم موقع المصرية للإتصالات العديد من الخدمات الهامة التى وفرت على العملاء الكثير من الوقت والجهد ورفعت عنهم المعاناة والتى من بينها الآتى :

خدمات موقع المصرية للإتصالات :

يقدم موقع المصرية للإتصالات للعملاء إمكانية الإستلعام عن فاتورة التليفون الارضى جملتاً وتفصيلاً , بالإضافة إلى إمكانية سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال إستخدام كارت الفيزا الخاص بهم .

هذا بالإضافة إمكانية معرفة قيمة الإشترراكات الشهرية الخاصة بخدمة إظهار رقم الطالب وخدمات التركيب الخاصة بإدخال تليفون ارضى جديد , بالإضافة إلى معرفة إشتراكات خدمات الإنترنت .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع بالرقم :

تتلخص طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى فى عدةر خطوات سهلة وبسيطة , يقوم العميل بإتباعها ليتمكن من معرفة فاتورته فى الحال , ,هو كالتالى :

  • يقوم العميل بالدخول على الرابط التالى من هنــــــــــــــا , الخاص بالموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات .
  • ثم يقوم بملء الخانات المخصصة برقم التليفون المراد الإستعلام عنه وكود المحافظة .
  • يتم بعد ذلك النقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” , التى تعد الخطوة الآخيرة لتظهر القيمة الإجمالية للفاتورة.

كما يتضمن موقع المصرية للإتصالات عدد من الخدمات الآخرى التى يمكن للعملاء التعرف عليها من خلال تصفح الرابط أعلاه بكل سهولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *