الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يلتقي مساءاً مع الوداد في مباراة الفرصة الأخيرة وميدو جابر يقترب من الانضمام للنادي
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يلتقي مساءاً مع الوداد في مباراة الفرصة الأخيرة وميدو جابر يقترب من الانضمام للنادي

اليوم هي الفرصة الأخيرة لفريق الأهلي ، للإبقاء على آماله الضئيلة في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . حيث يلتقي الأحمر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً ، بفريق الوداد المغربي ضمن رابع جولاته بدوري المجموعات ، على أن يستضيف اللقاء ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط المغربية . ومن خلال تدريبات الفريق ، التي قادها المدير الفني مارتن يول استعداداً لتلك المواجهة الصعبة ، فمن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق كالتالي :

اللقاء يشهد غياب المهاجم جون أنطوي ، بعدما أكد خالد محمود طبيب الفريق صعوبة لحاقه بالمباراة . حيث تمرن بالأمس اللاعب بشكل منفرد ، ليواصل تدريباته التأهيلية . ومن المقرر عودة اللاعب للمشاركة مع الفريق ، في المباراة القادمة له بكأس مصر أمام فريق سموحة .

بالطبع يستمر غياب عبد الله السعيد ، لعدم اكتمال شفاءه من إصابة الشرخ في عظمة الترقوة . لكن كانت للاعب تصريحات حول لقاء اليوم الصعب ، والذي لا بديل عن الفوز فيه . حيث أكد السعيد ثقته في زملائه ، لتحقيق النتيجة المرجوة من اللقاء . وأضاف إن الأحمر عاني في الفترة الأخيرة من كثرة الإصابات ، والإيقافات وهو ما أثر سلبياً على الفريق .وأشار السعيد لسعي زملائه الجاد ، نحو التأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا ، مؤكداً إن مباراة الوداد بالنسبة للأهلي هي نقطة فاصلة حاسمة في مشوار الفريق .

يذكر إن الأحمر هو رابع مجموعته برصيد نقطة وحيدة ، حصل عليها من تعادله مع الوداد في مباراته بالاسكندرية . بينما منى بهزميتين ، في لقائيه أمام زيسكو في زامبيا ، ثم أسيك في الاسكندرية . بينما الوداد البيضاوي المغربي ، هو أول المجموعة عقب فوزيه على أسيك وزيسكو ، ثم التعادل مع الأحمر ، ليصبح رصيده 7 نقاط . والأهلي حال فوزه اليوم ، سيبدأ بصيص من الأمل في الظهور مرة أخرى أملاً في الصعود ، على أن ينتظر الفريق نتيجة مباراة زيسكو مع أسيك لمعرفة وضعه في ترتيب المجموعة ، وفرصه المتاحة .

وعلى صعيد آخر ، فوفقاً لبعض المصادر الصحفية ، اقترب لاعب مصر المقاصة ميدو جابر من الانضمام للأحمر . يأتي ذلك في ظل استمرار المفاوضات بين الناديين ، حول انتقال اللاعب للأهلي ، بعد رؤية محمد عبد السلام رئيس النادي الفيومي لأفضلية عرض الزمالك عن الأهلي بسبب المقابل المادي .

لكن هناك مصادر أبرزت زيادة الأهلي لعرصه ليصبح 8 مليون جنيه ، مع إعارة 2 من لاعبيه . من هنا قد تحسم الصفقة خلال يومين ، وقد يكون يوم الأحد المقبل هو يوم إعلان الأحمر رسمياً عن التعاقد مع جابر . يذكر إن العرض الجديد للنادي ، هو نفسه الرعض الذي تقدم به الزمالك سابقاً للفيومي ، ومن هنا ينتظر المقاصة من الأبيض رده إذا كان لديه عرضاً آخر للاعب ، قبيل حسم الموضوع للأهلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *