الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يسعى للثأر من صن داونز مساءاً والنادي قد يؤجل انطلاقة الدوري وستانلي يعود لاهتمام الأبيض
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يسعى للثأر من صن داونز مساءاً والنادي قد يؤجل انطلاقة الدوري وستانلي يعود لاهتمام الأبيض

فريق الزمالك اليوم يلتقي في الساعة السابعة والنصف مساءاً ، بالفريق الجنوب إفريقي صن داونز ، ضمن ثالث جولات الفريق بدوري مجموعات دوري أبطال أوروبا . هذا اللقاء سيستضيفه ملعب لوفتوس فيرسفيلد ، الواقع بالمدينة الجنوب إفريقية بريتوريا . لقاء اليوم يسعى فيه الأبيض للثأر من هزيمته ، في مباراته الأولى أمام صن داونز والتي خرجت نتيجتها بهدف له مقابل هدفين لداونز .

وبالنسبة لموقف الفريق من هذا اللقاء ،فالأبيض يتحل المرتبة الثانية في مجموعته بعد تحقيقه فوز على أنيمبا وخسارته من صن داونز ، ليصبح رصيده 3 نقاط . بينما الجنوب إفريقي يتصدرها برصيد 6 نقاط ، عقب فوزه على الزمالك وأنيمبا صاحب المركز الأخير . محمد حلمي المدير الفني للفريق ، أكد للاعبيه ضرورة الفوز اليوم ، رغم اقتراب فريقه من التأهل لنصف نهائي البطولة ، دون النظر لمباراته المقبلة في مصر أمام أنيمبا .

وبالنسبة للتشكيل المتوقع ، بحسب التدريبات التي أجراها الفريق ، فهو :

وقد أفاد مدير قطاع الكرة بالنادي إسماعيل يوسف ، إنه عقب انتهاء مباراة اليوم سيقوم النادي بإرسال قائمة لاعبيه الجديدة للموسم المقبل إلى اتحاد الكرة . وأضاف تيجانا ، إنه متفائل بتحقيق الأبيض اليوم على صن داونز نتيجة إيجابية .

وعلى صعيد آخر ، صرح رئيس لجنة المسابقات عامر حسين ، إن نادي الزمالك سيكون سبباً في تأجيل بدء مسابقة الدوري المصري للموسم الجديد . حيث شرح إنه في حالة فوز الأبيض ببطولة كأس مصر للمرة الرابعة على التوالي ، فإن ذلك من شأنه تأجيل انطلاق الدوري ، لأنه لابد من إقامة مباراة السوبر بينه وبين الأهلي بطل الدوري قبيل النسخة القادمة للدوري . من هنا أضاف عامر إن الدوري في تلك الحالة سيكون في شهر أكتوبر ، واليوم المبدئي لمباراة السوبر سيكون 14 سبتمبر ، على أن تنطلق في اليوم الذي يليه مسابقة الدوري .

 

ونختتم أخبارنا ، بلاعب فريق وادي دجلة ستانلي ، والذي بعد أن كان الزمالك قد صرف النظر عن التعاقد معه لمغالاة ناديه في مبلغ التعاقد ، عاد اللاعب من جديد لاهتمام الأبيض . جاء ذلك بعدما استغنى دجلة عن لاعبه شوقي السعيد للزمالك بشكل ودي ، بعد مفاوضات بين الجانبين لحل أزمة اللاعب برغبته في اللعب للأبيض . من هنا قد يجد الأبيض مرونة ، في إعادة المفاوضات على ضم ستانلي ، خاصة في ظل رغبة دجلة في التعاقد مع لاعبي الأبيض إبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف ، والأيام المقبلة ستحسم فيها جميع الأمور .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *