الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يواصل استعدادات فريقه أرسنال للموسم الجديد في أمريكا
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يواصل استعدادات فريقه أرسنال للموسم الجديد في أمريكا

يواصل اليوم نجم نادي أرسنال الإنجليزي اللاعب المصري محمد النني ، استعدادت فريقه للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية . حيث كان الفريق ، قد بدأ معسكره الإعدادي هناك منذ أمس الثلاثاء ، ليواصل اليوم برنامجه التدريبي . وقد نشر الموقع الرسمي للنادي ، صوراً للنني ورفاقه خلال مرانهم بالأمس .

ويحاول أرسن فينجر المدير الفني للمدفعجية خلال المعسكر ، تأهيل لاعبي أرسنال بشكل جيد على المستوى الفني والبدني قبيل بدء بطولة الدوري الإنجليزي في  الشهر القادم . حيث من المقرر أن يبدأ الفريق أولى مبارياته في البريمرليج ، يوم 14 أغسطس بمباراة قوية وصعبة أمام فريق ليفربول ، في انطلاقة قوية للمدفعجية في مستهل مشواره بالدوري يشهدها ملعب الإمارات . أما ثاني جولات الدوري للمدفعجية فستشهد مواجهة شرسة ، مع بطل البريمرليج لموسم 2015/2016 نادي ليستر سيتي .

يذكر إن برنامج فينجر التدريبي بأمريكا ، يشمل خوض الفريق للقائين وديين . الأول سيكون بعد غد 29 يوليو أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي ، والذي يضم نجوم بارزين في هذا الدوري في العديد من أنديته ، ومنهم ديفيد فيا وكاكا وبيرلو . أما ثاني وديات المدفعجية ، فستعقد في يوم 31 يوليو أمام فريق شيفاز جوادلاخارا المكسيكي .

وعلى صعيد آخر ، فقد أدلى عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الباطن السعودي بتصريحات صحفية ، حول سبب رحيل النني من ناشئ الأهلي للمقاولون العرب . فبعد انتشار أنباء تفيد بمسئوليته عما حدث للاعب ، نفى عبد الرحمن كل ما يثار . وأشار إلى إنه وقت أن كان النني ناشئاً في الأهلي ضمن مواليد 92 ، لم يكن قد تولى تدريب الفريق المتواجد فيه اللاعب ، والذي صعد لناشئ 91 . وأكد إنه رحل من النادي ، في نفس الوقت الذي رحل فيه اللاعب أيضاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *