الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يلاقي باريس سان جيرمان ويرفض بيع لاعبه الصيني ويوافق على إعارة أوديجارد
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يلاقي باريس سان جيرمان ويرفض بيع لاعبه الصيني ويوافق على إعارة أوديجارد

غادر مساء أمس فريق ريال مدريد ، مدينة مونتريال بكندا بعد أداءه آخر حصة تدريبية بها متوجها لمدينة كولومبس بولاية أوهايو بأمريكا ، حيث سيلاقي باريس سان جيرمان اليوم الخميس ، ضمن لقاءاته بالبطولة الودية كأس كوؤس الأبطال . وكان الفريق قد عسكر بمونتريال مدة 10 أيام ، شهدت تدربيبات بدنية قوية للاعبيه ، ليبدأ منذ اليوم النادي في أولى مبارياته الودية استعداداً للموسم الجديد .

وقد اختتم الفريق مرانه بهدف فني جميل ، شارك فيه الثلاثي إيسكو وبنزيما وكوفاسيتش . يذكر إن هذا المران قد شهد منذ بدايته تواجد جماهير الملكي ، والتي تابعت استعدادات الفريق وودعته . يذكر إن اللاعبين راموس ومودريتش هم آخر المنضمين للمعسكر الكندي ، عقب انتهاء إجازتيهما من بطولة اليورو .

وبحسب ما طرحته الصحيفة الإسبانية ” آس ” ، فإن الملكي رفض عرضاً للاستغناء عن لاعبه الصيني الجنسية لين ليانجمينج . العرض قيمته المالية 10 ملايين يورو  ، وأتى من النادي الصيني هيبي فورتشن في محاولة لعودة لين من جديد للعب في الدوري الصيني . وأشارت ” آس ” إن هيبي عرض في البداية 9 ملايين يورو على الريال ، ليرفض العرض ثم أزاد المبلغ ل 10 ملايين وقوبل أيضاً بالرفض من الملكي . يذكر إن لين يبلغ من العمر 19 عاماً ، وقد انتقل إلى ريال مدريد من النادي الصيني جوانجزو بحوالي 300 ألف يورو .

ومن نفس الصحيفة أيضاً ، فقد نشرت خبر موافقة الملكي على إعارته لاعبه مارتن أوديجارد صاحب ال 19 عاماً ، على ان يتم ذلك عقب انتهاء معسكر الفريق الإعدادي . وأضافت الصحيفة إن الإدارة بصدد عقد جلسة مع اللاعب ووالده ، ليتم تحديد وجهته القادمة والتي ستكون بإعارته . وأشارت إن أندية البوندسليجا ربما تكون الأقرب لضم اللاعب ، الذي يصل راتبه السنوي إلى 1.2 مليون يورو بالرغم من صغر سنه .

ونختتم أخبارنا من ” ماركا ” والتي أكدت وجود صراع من الناديين الإنجليزيين ليفربول وأرسنال ، من أجل الحصول على خدمات مهاجم الملكي خيسي رودريجيز . وأضافت إن زيدان المدير الفني للفريق ، كان قد نصح خيسي بالرحيل على سبيل الإعارة ، في ظل صعوبة تواجده للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق ، وهو ما وافق عليه اللاعب . وبعد علم الأندية بهذا القرار ، وجدنا تهافت لضم اللاعب من الأندية الإنجليزية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *