الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يواصل مرانه ولابورتا يتحدث عن رحيل ميسي وباكا بديلاً لفيتو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 27/7/2016 : الفريق يواصل مرانه ولابورتا يتحدث عن رحيل ميسي وباكا بديلاً لفيتو

يواصل فريق برشلونة الإسباني مرانه لليوم الثالث ، في مدينة برمنجهام بمركز سانت جورج بارك الإنجليزي ضمن برنامجه الإعدادي للموسم الجديد . التدريبات متواصلة حتى يوم 30 يوليو ، على أن تسافر بعثة الكاتلوني إلى أيسلندا ، ليخوض الفريق أولى ودياته مع سيلتك الاسكتلندي .

وبالنسبة لأهم ما كان في الحصة التدريبية للفريق ، فقد شهدت استعراض اللاعب ميسي لمراته بالكرة ، والتي كان ضحيتها ماسيب الحارس الثالث للفريق . وفي نفس اليوم أدى اللاعب المنضم حديثاً للكاتلوني جوميز الكشف الطبي ، يوم أمس وقد أبدى سعادته بالانتقال إلى برشلونة مؤكداً سعيه للتويج مع الفريق خلال الموسم القادم . يذكر إن اللاعب مع زميله كارلس ألينا قد وضعهما الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، ضمن المرشحين لأفضل هدف للموسم المنصرم .

وعلى صعيد آخر كشف خوان لابورتا الرئيس السابق للنادي ، عن تصريحات هامة تخص ميسي وذلك عبر الصحيفة الإنجليزية ” ذا صن ” . حييث أكد إن اللاعب سيستمر مع الفريق حتى مدة انتهاء عقده ، والتس ستكون بعد عامين من الآن . وأضاف لابورتا إن هناك اتجاهاً قوياً داخل الإدارة ، يرغب في رحيل النجم الأرجنتيني عن الفريق .

وبرر ذلك القول ، بعدم تواج الرئيس الحالي للكاتلوني  جوسيب ماريا بارتوميو أو أحد أعضاء المجلس ، في جلسة استماع المحمكة للاعب في قضية التهرب الضريبي ، بل إنها لم تتخذ إجراءات جدية في مسألة تمدبد تعاقده مع النادي . بل إن لابورتا ، تنبأ بانتقال ميسي حال رحيله عن القلعة الكاتلونية إلى مانشيستر سيتي ، بسبب علاقته القوية بمديره الفني جوارديولا .

أما الصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” فقد نشرت تقريراً ، أكدت فيه لجوء لويس إنريكي المدير الفني للنادي للخطة ” ب ” . وقالت إن تلك الخطة ، تأتي لفشل النادي في التعاقد مع لاعب أتليتكو مدريد لوسيانو فيتو والذي بات قريبا من الانضمام لإشبيلية لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، وبصفقة تقدر ب 3 ملايين يورو .

وتفيد الخطة بلجوء برشلونة للتعاقد مع لاعب ميلان كارلوس باكا الكولومبي الجنسية ، كبديلا عن فيتو وأيضا عن صفقة كيفين جاميرو  . باكا كان ثالث هدافي الدوري الإيطالي ، وتمكن من تسجيل حوالي 18 هدفاً مع ميلان . بل عندما كان لاعباً في إشبيلية ، استطاع تحقيق بطولة الدوري الأوروبي مرتين ، وسجل حوالي 49 هدفاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *