الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح خارج معسكر روما في أمريكا بسبب التأشيرة
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح خارج معسكر روما في أمريكا بسبب التأشيرة

حرمت تأشيرة الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية لاعب فريق روما المصري محمد صلاح ، من الإنضمام لمعسكر فريقه هناك في إطار استعدادت النادي الإيطالي للموسم الجديد . حيث كانت بعثة الذئاب ، قد غادرت يوم السبت الماضي إيطاليا متوجهة لأمريكا لمواصلة برنامج الفريق الإعدادي . لكن صلاح تخلف عن رحلة زملائه بالفريق ، ليتدرب وحيداً في مقر النادي بالتريجوريا منذ ذلك اليوم في انتظار انتهاء إجراءات حصوله على تأشيرة السفر ، وهو ما لم يحدث حتى الآن .

فكان من المقرر أن يلحق اللاعب بروما ، على أقصى تقدير يوم أمس الثلاثاء ، لكنه لم يحصل على التأشيرة . وبذلك تأكدت رسمياً مخاوف المدير الفني للذئاب سباليتي ، بعدم تواجد اللاعب في المعسكر . حيث أكدت صحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” عدم تمكن صلاح بشكل نهائي من السفر ، لأنه مواطن عربي .

فبحسب ما تنص عليه القوانين الأمريكية ، فلابد للحصول على التأشيرة ، أن يطلب ذلك قبلها بثلاثة أشهر أو حتى شهرين للانتهاء من كافة إجراءاتها وهو ما لم يتم في حالة محمد صلاح . على الرغم من أن سباليتي كان يأمل في اشتراك لاعبه بالمعسكر ، معتبراً إنه من أحد العناصر الأساسية الهامة للفريق .

بذلك صلاح لن يشارك في الوديتين ، المقررتين في ذلك المعسكر ، والذي بدأ اللاعبون فيه المران منذ يوم 24 يوليو ، على أن تنتهي التدريبات في 30 من الشهر ذاته . وبالنسبة لموعد الوديتين ، فالمباراة الأولى ستكون أمام الفريق الإنجليزي ليفربول ، وستقام في الأول من شهر أغسطس . أما ثاني مباراة فسيخوضها روما أمام فريق مونتريال إمباكت الكندي ، في 3 أغسطس . بينما سيبدأ الفريق أولى مبارياته للموسم الجديد ، في الشهر ذاته يوم  21 أمام فريق أودونيزي خلال بطولة الكاليتشو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *