الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : اهم تطورات برنامج حافز الوطنى وتحديث بيانات المستفيدين
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : اهم تطورات برنامج حافز الوطنى وتحديث بيانات المستفيدين

جاءت الصحف العربية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 26/7/2016 بالإعلان عن أخر تطورات برنامج حافز الوطنى ومطالبته بضرورة دخول المستفيدين الى الموقع الرسمى للبوابة الوطنية للعمل لتحديث بياناتهم .

وفيما يلى أهم ما جاء فى هذا الصدد والذى تمثل فى التالى :

اهم تطورات برنامج حافز الوطنى وتحديث بيانات المستفيدين

يعد برنامج حافز الوطنى من أهم البرامج التوظيفية التى توجد بالمملكة العربية السعودية , التى تخدم العاطلين عن العمل وتوفر لهم فرص عمل جديدة ضمن موهلاتهم .

هذا بالإضافة إلى توفير رواتب مرتفعة تساعدهم على سد إحتياجاتهم من متطلبات الحياة وتوفير لهم حياة كريمة , وذلك بناءاً على التعليمات التى أصدرها خادم الحرمين الشريفين .

كما أعلنت وزارة العمل السعودية عن ان الفترة المقبلة سوف تشهد تمديد برنامج حافز لمدة خمس سنوات للعاطلين عن العمل ,  مع زيادة سنوية في المرتب الشهرى , مشيرة إلى أن ذلك لم يسبب أى مشكلة فى دفع الأجور.

وأضافت الوزارة أن الرواتب سوف تبدأ من خمسة ألاف ريال سعودى ,  وذلك التمديد يأتي من أجل إيجاد الوظيفة المناسبة للمتقدم أو المشترك في برنامج حافز .

كما قرر مدير برنامج حافز أن يتم عقد الكثير من الندوات والدورات التدريبية لمشتركى حافز , وذلك من أجل تأهيلهم للوظائف المتاحة , مشيراً إلى أن الإعلان عن مواعيد الدورات سوف يكون قبلها بفترة كافية من خلال وسائل الإعلام الرسمية.

وفى السياق ذاته , أعلنت البوابة الوطنية للعمل ” طـــاقـــات ” عن نقل كافة بيانات مستفيدى حافز إلى الموقع الرسمى لها , مشددة على ضرورة دخولهم إلى الموقع لتحديث بياناتهم .

وذلك من خلال إدخال الإسم المسجل به مسبقاً وكلمة المرور ذاتها ليتم التأكد من صحة البيانات , من أجل ضمان حصول المستفيد على الضمان المالى المخصص له والمقدر بقيمة 2000 ريال سعودى .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *