الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : الفريق يخوض مرانه الأخير قبيل لقاء صن داونز وتصريحات خالد قمر وآخر تطورات أزمة كوفي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : الفريق يخوض مرانه الأخير قبيل لقاء صن داونز وتصريحات خالد قمر وآخر تطورات أزمة كوفي

اليوم يخوض فريق الزمالك مرانه الأخير ، قبيل لقاء فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضمن ثالث لقاءاته بدوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا . المران سيكون هذه المرة على ملعب مباراة الأربعاء ، وهو لوفتوس فيرسفيلد الواقع بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا ، حيث كانت تدريبات الأبيض بالأمس على ملعب فرعي آخر بالقرب من فندق إقامة بعثة الفريق . ومن  المتوقع اليوم وصول 100 فرد من الجالية المصرية ، من أجل مؤازرة الأبيض في مباراته .

وبالنسبة للاعب خالد قمر الذي وقع على بياض للفريق عقب العودة من إعارة سموحة ، فقد أدلى بتصريحات صحفية لليوم السابع ، تحدث فيها عن مستقبله مع الزمالك . قمر أكد إن توقيعه جاء حباً للنادي ، مشيراً لموافقته على تخفيض عقده . لكنه أبدى دهشته من تصريحات عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أحمد مرتضى منصور ، حول عدم ضمه للفريق قبيل مشاهدة مستواه . وعلق قمر على ذلك بأنه وقع لمدة 3 مواسم ، منتظراً قيده بقائمة الفريق للموسم الجديد ، وحال عدم حدوث ذلك فلن يشارك في التدريبات ، رافضاً مبدأ إعارة الزمالك له مرة أخرى .

وعن أزمة هروب محمد كوفي من الفريق إلى بلده ، وعد مشاركته في التدريبات . فقد أكد رئيس النادي مرتضى منصور عزمه التقدم بشكوى للفيفا ضد اللاعب ، والذي أكد إن هروبه بدافع حصوله على عرض للاحتراف . وأضاف مرتضى إنه لم يتهكم على اللاعب كما تردد ، وقيل إن هذا هو سبب رحيله عن الزمالك . وأشار إلى إنه فقط استفسر عن علة غيابه عن التدريبات ، ولم يتهكم عليه ، وأضاف :

كوفي أنت مش قاعد على القهوة، وعملنا محضر في المطار إثبات حالة بعدم سفرك مع الفريق لجنوب إفريقيا، وستدفع الثمن غاليا .

يذكر أن مدير قطاع الكرة إسماعيل يوسف ، كان قد أكد تواجد جواز سفر اللاعب معه مما يشير إلى عدم خروجه عن الأراضي المصرية . لكن مرتضى أكد إن اللاعب زور جواز سفره ، وعاد إلى بلده ، وإن حوالي 90% من مستحقاته قد تم تسديدها قبيل فترة من هروبه .

وعلى صعيد الصفقات ، فيبدو إن انضمام لاعب وادي دجلة للزمالك ، أصبح غير ممكن . جاء ذلك عقب مغالاة دجلة في طلباته المادية التي يرفضها الأبيض ، والذي يريد 14 مليون جنيه مصري للاستغناء عن لاعبه النيجيري لمدة موسم واحد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *