الرئيسية / اخبار الرياضة / النني يهنئ صبحي بالانضمام لستوك سيتي والنادي يتحدث عنه
أخبار محمد النني اليوم 8/11/2016 : اللاعب يصل القاهرة للانضمام للفراعنة ويهنئ أبو تريكة
محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي

النني يهنئ صبحي بالانضمام لستوك سيتي والنادي يتحدث عنه

قام اللاعب محمد النني المحترف في صفوف نادي أرسنال الإنجليزي ، بتهنئة رمضان صبحي لاعب الأهلي ، على خبر انتقاله رسمياً إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي . ونشر النني في تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر ، إنه متطلع لمواجهة صبحي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، معبراً عن سعادته باحتراف اللاعب صاحب ال 19 عاماً ، والذي يعد ثاني أصغر محترفينا المصريين بعد أحمد حسام ميدو .

يذكر إن ستوك وأرسنال سيتواجهان سوياً في الدور الأول من بطولة البريمرليج ، في يوم 10 ديسمبر على ملعب الإمارات بالجولة رقم 15  . وبالنسبة للقاء الدور الثاني فسيكون في الجولة رقم 37 ، وسيعقد يوم 13 مايو 2017 .

في نفس السياق ، كانت هناك تصريحات للمتحدث الرسمي لستوك سيتي فريزر نيكلسن ، حول لاعب المدفعجية . حيث أكد إن ناديه كان يراقب النني ، منذ احترافه في نادي بازل السويسري . مشيراً إن ستوك في النهاية فضل ضم رمضان صبحي عن النني ، نظراً لمهارات لاعب الأهلي بالإضافة إلى سنه الصغير .

وخلال اتصال نيلكسن الهاتفي ببرنامج مساء الأنوار ، تمنى أن يساعد صبحي وزملائه بالفريق ستوك على النهوض في مسيرته بالدوري ، وتحقيق نتائج أفضل خاصة مع ختامه الموسم المنصرم للبريمرليج في المركز التاسع . وعبر المتحدث عن ثقته في اللاعب وإمكاناته ، مشيراً إلى إنه سيصبح ضمن التشكيل الأساسي للفريق .

يذكر إن النني وزملائه بالمدفعجية ، قد سافروا يوم أمس الإثنين إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيجرى معسكر للفريق استعداداً للموسم الجديد . ومن المنتظر أن يشهد برنامج المعسكر ، عقد مباراة ودية للأرسنال يوم 28 من الشهر الجاري أمام فريق نجوم الدوري الأمريكي والذي يضم نخبة من أشهر لاعب العالم المحترفين في أمريكا ، وسيقوده المدير الفني دومينيك كينيار .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *