الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : الفريق يختتم استعدادته للوداد ومعلول يقدم اليوم لوسائل الإعلام وآخر أخبار صبحي والكابيتانو
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : الفريق يختتم استعدادته للوداد ومعلول يقدم اليوم لوسائل الإعلام وآخر أخبار صبحي والكابيتانو

اليوم يختتم فريق الأهلي تدريباته بالرباط ، من أجل الاستعداد لخوض مباراة الغد مع فريق الوداد المغربي ، على ملعب الفتح الرباطي . وكان مارتن يول المدير الفني للفريق ، قد ألغى أمس مران الأحمر مكتفياً ببعض التمارين للاعبيه في صالة الجيم ، في مفاجأة غير متوقعة .

وعلى صعيد آخر سيتم اليوم أيضاً في القاهرة ، تقديم اللاعب علي معلول رسمياً لوسائل الإعلام ، للكشف عن كيفية التفاوض معه وكافة تفاصيل التعاقد . كان معلول ظهير أيسر الصفاقسي التونسي ، قد وقع أمس للأحمر بعقد مدته 4 مواسم ، في صفقة كلفت النادي 700 ألف يورو . وقد صرح وكيل اللاعب محمد حبشي ، إن منة حق الأهلي إشراك معلول في مواجهاته الإفريقية ، لأن ناديه الصافقسي لم يكن مشاركاً في أي بطولة قارية .

أما بالنسبة للاعب رمضان صبحي ، والذي أعلن نادي ستوك سيتي إتمام انتقاله رسمياً للنادي ، فقد تحدث أحمد حسام ميدو عن تلك التجربة الاحترافية . ووجه ميدو رسائل عدة لصبحي ، وتحدث عنه للموقع الرسمي لنادي ستوك ، حيث قال :

إنه أمر مدهش، بالنسبة لي، رمضان صبحي هو افضل لاعب شاب رأيته في السنوات الأخيرة، هو يمتلك كل شيء، قوي جسمانيا ولديه قدرات بدنية رائعة، لاعب ذكي، مريح في موقف الرجل لرجل، يمكن ان يصنع اهداف ويسجل أيضا، لكن الأهم بالنسبة لي هو أن رمضان لديه شخصية ولا يهاب المواقف والمناسبات الكبيرة، لست قلقا بشأن انتقاله للدوري الانجليزي، يمتلك كل مقاومات النجاح في الدوري الأقوى

وبالنسبة لمصير الكابيتانو حسام غالي في الفريق ، فقد أدلى وكيله نادر شوقي بتصريحات تليفزيونية عن ذلك . حيث أكد إن الموسم المقبل هو آخر سنة لعقد اللاعب مع الأهلي ، مشيراً إلى إن عقب انتهائها إما سيعلن اللاعب اعتزاله أو سيقوم بالاحتراف في الدوري الصيني ، والذي تلقى من بعض أنديته عروضاً في الفترة الأخيرة للانضمام إلى صفوفه .

وبالنسبة للاعب إسلام رشدي ، فقد انضم رسمياً لنادي الإنتاج الحربي لمدة موسمين . وقد قام اللاعب بتوقيع العقود . يذكر إن إسلام رشدي كان لاعباً في الأحمر ، قبل أن يعار إلى فريق حرس الحدود ، لكن عدم إثبات اللاعلب لنفسه خلال الموسم الماضي دفع الجهاز الفني للأهلي للاستغناء عنه .

أما بالنسبة لآخر أخبار الصفقات ، فالنادي يرغب في ضم اللاعب الغاني أسمواه جيان . لكن اللاعب طلب حوالي 2,5 مليون دولار ، للموافقة على الانضمام للأحمر في عقد مدته موسم واحد . هذا ما جعل هناك انقسام حول اللاعب ، في ظل بلوغه ال 30 عاماً ، بل وبعد تسرب أنباء التفاوض للصحافة تقرر رفض الصفقة تماماً وخروج جيان من حسابات الفريق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *