الرئيسية / اخبار التعليم / وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016 متاحة الان برقم الجلوس
نتيجة الثانوية العامة 2016
وزارة التربية و التعليم

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2016 متاحة الان برقم الجلوس

بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قِبل وزير التعليم الدكتور الهلالى الشربينى تم نشر النتيجة على جميع مواقع النت ,الان متاحة نتيجة الشهادة الثانوية العامة على جميع المواقع , اليوم السابع , وبوابة فيتو ومصراوى وموقع وزارة التربية والتعليم  , نتيجة الثانوية العامة متوفرة الان على جميع مواقع النت .

على الرغم من حدوث تسريبات اجابات اسئلة الثانوية العامةهذا العام , 2016 , مما أحدث ارتباك واضطراب فى جميع الاوساط وخصوصاً بين الطلاب , فهناك طلاب ليس لهم ذنب فيما حدث من تسريبات لبعض المواد الدراسية , وليس لهم ذنب فيمن قام بالغش والاتصال بصفحات الغش  التى ظهرت فجأة فى وقت امتحانات الثانوية العامة , وبالرغم من اعادة امتحان  هذة المواد الدراسية لطلبة وطالبات الثانوية العامة , إلا أن النتائج كانت مبهرة وغير متوقعة هذا العام .

نتيجة الشهادة الثانوية هذا العام تنبئ بمقدار تحدى الطلاب لكل الصعوبات, حيث بلغ عدد اوائل الثانوية العامة هذا العام, مايقرب من 93 طالب وطالبة من محافظات مصر  اغلب الاوائل من المنيا والمنوفية وكفرالشيخ والقاهرة وبعض المحافظات الاخرى , وكذا عدد كبير من الطلاب الحاصلين على مجموع يتخطى نسبة ال95% .

هذا وقد اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى, عن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام , حيث وصلت النسبة العامة  الى 75.7% للقسمين العلمى والادبى , حيث كان عدد المتقدمين لامتحان الثانوية العامة خمسمائة وستون الف , وخمسمائة وثلاثة وثمانون طالب وطالبة .

نتيجة الثانوية العامة 2016 متاحة الان برقم الجلوس

ومتوفر الان على جميع مواقع النت , نتيجة الثانوية العامة نظام قديم ونظام حديث , بقسميها العلمى شعبة علوم وشعبة رياضة والقسم الادبى , ولجميع المدارس الحكومية الرسمية والخاصة واللغات والتجريبية, فقط برقم الجلوس على موقع اليوم السابع, وموقع وزارة التربية والتعليم والدخول من هذا الرابط من هنا 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *