الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يهنئ صبحي بالانتقال لستوك سيتي واللاعب يسافر اليوم لمعسكر روما
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يهنئ صبحي بالانتقال لستوك سيتي واللاعب يسافر اليوم لمعسكر روما

يشهد فريق روما الإيطالي غياب لاعبه المصري محمد صلاح ، عن السفر للمعسكر الإعدادي بأمريكا . حيث كان من المقرر أن يغادر اللاعب يوم الأحد الماضي مع زملائه إلى هناك ، لكن تأخر إجراءات حصوله على التأشيرة منعته من ذلك . تخلف صلاح عن مران الذئاب كانت له أصداءاً واسعة على العديد من الصحف الإيطالية ، والتي عونتها بأن استعدادات الموسم الجديد جاءت بانطلاقة غير موفقة .

لكن اليوم الثلاثاء من المقرر أن ينضم اللاعب لزملائه في أمريكا ، ليتدرب معهم ، وذلك بحسب تصريح المدير الفني سباليتي للموقع الرسمي لروما . ومن المقرر أن يشهد البرنامج الإعدادي مباراتين وديتين للذئاب ، الأولى أمام فريق ليفربول ، والثانية أمام مونتريال إمباكت .

وعلى صعيد آخر نشر محمد صلاح على حسابه الشخصي في تويتر ، تغريدة يهنئ فيها لاعب الأهلي رمضان صبحي على انتقاله الرسمي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي . التغريدة تمنى فيها اللاعب التوفيق لصبحي ، ناشراً صورة تجمعهما معاً خلال مباراة لمنتخب مصر . يذكر إن صبحي انتقل لستوك ، في مقابل مبلغ 5 مليون جنيه استرليني ، وقد أعلن النادي إتمامه للصفقة عقب انتهاء مشكلة تصريح العمل بانجلترا .

صلاح أيضا تمكن مؤخراً من تحقيق إنجاز جديد يحسب له ، على صعيد قائمة أغلى اللاعبين أجراً في الكاليتشو . حيث احتل اللاعب بالقائمة المركز الخامس ب 3,5 مليون يورو ، وفقا لما نشره ” توتو ميركاتو ويب ” الموقع الإيطالي . بينما جاء في المرتبة الأولى لها ، لاعب فريق نابولي والمنضم حديثاً لليوفينوتس ، وذلك براتب 7.5 مليون يورو .

الوصيف كان دانيلي دي روسي ، زميل صلاح بالذئاب ، والذي يتقاضى 6.5 مليون يورو . بينما الثالث كان أصحابه 3 لاعبين هم بول بوجبا من اليوفي ، ولاعبي روما ديجكو وميراليم بيانيتش وذلك بأجر 4.5 مليون يورو . أما من اليوفي  جيانلويجي بوفون حارس المرمى ، وسامي خضيرة اللاعب ، فحلا رابعاً في القائمة ب 4 مليون يورو .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *