الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : تغييرات بدنية وخططية للفريق وأوباميانج يحلم بالانتقال للملكي وبوجبا مازال على ردار زيدان
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : تغييرات بدنية وخططية للفريق وأوباميانج يحلم بالانتقال للملكي وبوجبا مازال على ردار زيدان

فريق ريال مدريد مستمر اليوم في مرانه ، والذي يخوضه في المدينة الكندية مونتريال . وسوف يسافر الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، للبدء في الثلاث لقاءات الودية التي سيلعبها هناك ضمن استعدادته للموسم المقبل . وسيبدأ لقائه الأول يوم الأربعاء أمام فريق باريس سان جيرمان .

وعن خطط المدير الفني زيدان للملكي ، فوفقاً لما نشرته الصحيفة المقربة من النادي ” ماركا ” فإنه سيقوم بعدة تغييرات على صعيد المستوى البدني للاعبين والخططي أيضاً . وأضافت إن زيدان من خلال ال 3 لقاءات الودية المقبلة ، سيكشف عن أسلوب يحاول تفعيله في الفريق قبيل مواجهته الهامة أمام إشبيلية يوم 9 أغسطس . حيث سيغير طريقة اللعب لتصبح 4-4-2 ، والدفع بموراتا مع بنزيما كقلبي هجوم معاً ، وعو ما يركز عليه في حصصه التدريبية بمونتريال . حيث سيغيب عن هذا اللقاء الهام لاعبين أساسيين ، منهم النجم كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة ، وهو ما يحاول زيدات تعويضه .

وعلى صعيد آخر جاءت تصريحات لاعب فريق بروسيا دورتموند أوباميانج ، لتؤكد إن ابتعاده عن فريقه سيكون في حالة انتقاله فقط لريال مدريد ، ولا ناد آخر سواه . يذكر إن اللاعب الجابوني تمكن من تسجيل 39 هدفاً ، في حوالي 49 مباراة شارك فيها الموسم الماضي ، وهو لاعب يتصارع عليه قطبي مدريد أتليتكو والملكي .

وبعد تداول الكثير من الإشاعات حول رحيل لاعب الفريق ألبارو أربيلو ، جاءت الصحف لتؤكد اقترابه من الانضمام لنادي أي سي ميلان . وأوضحت ” لاجازيتا دي سبورت ” إن مدافع ريال مدريد ، من المقرر أن يكون تعاقده لموسم واحد فقط مع ميلان على أن تجدد حسب الرغبة .

أما بخصوص لاعب اليوفي بول بوجبا ، فلازال أمره غير محسوم رغم تداول الصحف أنباء اقترابه من الانضمام للمان يونايتد ب 120 مليون يورو . يإتي هذا بعد انتشار تقارير تفيد بوقف بوجبا عمليه انتقاله للإنجليزي ، بعد توصل يوفينتوس ويونايتد لاتفاق على رحيل اللاعب . السبب هو وكيله مينو رايولا ، والذي رجح كفة المان على حساب الريال لأنه سيحصد 20 مليون يورو كعمولة حال إتمام التعاقد . من هنا يعود اللاعب على ردار زيدان ، حيث قد يقوم بالصفقة حال خفض قيمتها إلى 100 مليون يورو فقط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *