الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : الفريق يخوض مرانه بانجلترا وجوميز يصل اليوم إلى كاتلونيا وجوناس على ردار النادي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 26/7/2016 : الفريق يخوض مرانه بانجلترا وجوميز يصل اليوم إلى كاتلونيا وجوناس على ردار النادي

اليوم يواصل فريق برشلونة مرانه الثاني بمعسكره في انجلترا ، داخل مركز سانت جورج بارك بالمدينة الإنجليزية برمنجهام . حيث وصل الفريق بالأمس إلى هناك ، ثم أجرى مرانه الأول وسمح للصجفيين بتغطيته لفترة 15 دقيقة . التدريبات شهدت عودة اللاعب ليونيل ميسي بمظهره الجديد ، والذي قطع إجازته من أجل الانضمام للمعسكر . أيضاً شهد المران لأول مرة عودة التركي أردا توران . ومن المقرر أن ينتهي المعسكر يوم 30 يوليو ، ليسافر الفريق إلى أيسلندا ، ويخوض أولى ودياته أمام فريق سيلتك الاسكتلندي .

سيشهد اليوم أيضاً وصول اللاعب أندري جوميز إلى الإقليم الكاتلوني ، حيث سيخضع للكشف الطبي وتلتقط معه الصور بجوار شعار النادي . على أن يقوم النادي رسميا في ” الميني ستادي ” بتقديم اللاعب لوسائل الإعلام بشكل رسمي ، من خلال مؤتمر صحفي يعقده غد الأربعاء . وقد كشف الكاتلوني أخيراً عن تفاصيل صفقة التعاقد مع لاعب فالنسيا السابق ، وذلك في بيان رسمي نشره . وقد كان المشاع من قبل الصحف غن إجمالي الصفقة 70 مليون يورو ، ليقوم النادي في بيانه بالرد على النحو التالي :

 سعر اندري جوميز هو 35 مليون يورو، بالاضافة الى 20 مليون يورو متغيرات بحال لعب اللاعب دقائق معينة او حقق بطولات مع البارسا، و 20 مليون يورو بحال فوزه بالكره الذهبية، و 15 مليون يورو اخرى في حال تحقيقها اكثر من مرة .

وعن أخبار الصفقات ، فقد نشرت الإسبانية ” آس ” تقريراً حول اهتمام برشلونة ، بمهاجم فريق بنفيكا جوناس . الاهتمام يأتي في ظل محاولة النادي لتعيد هجومه القوي ، بلاعب بديل لل MSN وهو ما أكده وكيل اللاعب . وأشار إلى إن النادي مهتم بجوناس منذ شهر مايو من العام الماضي ، لكن حتى الآن لم يصله عرض رسمي منه .

يذكر إن نادي أتليتكو مدريد ، قد قطع الطريق على البارسا في محاولات التفاوض لضم اللاعب كيفين جاميرو ، الذي يعد مهاجماً جيداً لبرشلونة . فأتليتكو تمكن من الاقتراب من ضم جاميرو ، بعدما توصل لاتفاق معه . ليس هذا فحسب ، بل جاءت ضربة مزدوجة من المدريدي للكاتلوني ، عن طريق استغناء النادي عن مهاجمه فييتو لصالح الفريق الأندلسي ، في الوقت الذي يعد فيه اللاعب هدف برشلونة للموسم الجديد .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *