الرئيسية / اخبار العالم / اخبار حافز اليوم الاثنين 25/7/2016 : مستجدات تمديد برنامج حافز للعاطلين عن العمل
نقل البيانات الى البوابة الوطنية للعمل
مستجدات حافز

اخبار حافز اليوم الاثنين 25/7/2016 : مستجدات تمديد برنامج حافز للعاطلين عن العمل

نستعرض اخر اخبار حافز اليوم الاثنين الموافق 25/7/2016 والتى تضمنت الإعلان عن مستجدات اخبار تمديد برنامج حافز للعاطلين عن العمل , حيث جاءت التفاصيل كالتالى :

مستجدات تمديد برنامج حافز للعاطلين عن العمل

أعلنت  وزارة العمل السعودية أنه سوف يتم تمديد برنامج حافز لمدة خمس سنوات للعاطلين عن العمل , بالإضافة إلى زيادة سنوية في المرتب الشهري .

واضافت الوزارة أن هذا الإجراء لن يسبب أى مشكلة فى دفع الأجور , بالإضافة غلى انه سوف يساهم فى توفير وظيفة براتب يبدأ من خمسة ألاف ريال سعودي .

حيث يأتى ذلك التمديد من أجل إيجاد الوظيفة المناسبة للمتقدم أو المشترك في برنامج حافز وطرح المزيد من فرص الحصول علي الوظائف في سوق العمل .

كما قرر مدير برنامج حافز عقد الكثير من الندوات والدورات التدريبية لمشتركي حافز لتأهيلهم للوظائف المتاحة وسوف يتم الاعلان عن مواعيد الدورات التدريبية فى وسائل الاعلام الرسميةبالقريب العاجل .

ومن المعروف أن برنامج حافز يقدم على آلية النقل على البوابة الوطنية حبث تيح برامج وتقنيات جديدة تم تصميمها للعمل على كسب وظائف عبر الدورات الإلكترونية لتسهيل عملها عبر هذه الأنظمة ولتكن لديهم تقنية التعامل معها .

والشيء المميز في هذا الموقع أنه يمكّن أي شخص من التواصل والعمل عبر الإنترنت كأنه في العمل المعتاد بالمراكز أو المؤسسات أو مكتبه .

كما أنه يحتوى على دقة كبيرة جعلته يتمكن من تسهيل العمل دون تعب ولذلك انخفضت نسبة البطالة بدرجة كبيرة مما رفع التنافس مع المقيمين لتقديم الخدمات عبر موقع حافز إلى التميز والنشاط والدقة فى العمل  .

هذا بالإضافة إلى أنه تمكن من كسب التقنية ليصبح عدد المستفيدين من الموقع أكبر مما يجعل هذا الموقع يحظى على ثقة العديد من العاطلين عن العمل ويخفض من نسبة البطالة بالمملكة العربية السعودية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *