الرئيسية / اخبار العالم / اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 25/7/2016 : القوات الحوثية تعتقل 50 مواطنا فى محافظة البيضاء اليمنية
مستجدات القوات الحوثية
اخبار الحوثيين اليوم

اخبار الحوثيين اليوم الاثنين 25/7/2016 : القوات الحوثية تعتقل 50 مواطنا فى محافظة البيضاء اليمنية

نتابع اخر اخبار الحوثيين اليوم الاثنين الموافق 25/7/2016 حيث قامت القوات الحوثية بإعتقال 50 مواطناً فى محافظة البيضاء اليمنية , وحول التفاصيل فقد تمثلت فى الآتى :

 القوات الحوثية تعتقل 50 مواطنا فى محافظة البيضاء اليمنية

قامت الميليشيات الحوثية بشن حملة إختطافتت واسعة فى محافظة البيضاء اليمنية للمدنيين , خاصة فى قرية المظفر التى تقع بين الزاهر والبيضاء .

وقد صرح القيادى بالمقاومة الشعبية اليمنية بالبيضاء , الشيخ عبد القوى الحميقانى , بإن الحوثيين  قاموا بتنفيذ حملة اعتقالات واسعة , حيث اعتقلوا 50 مواطنا على خلفية هذا الهجوم النوعى للمقاومة الذي نتج عنه مقتل خمسة من جماعة الحوثى الانقلابية .

وأضاف الشيخ عبد القوى أن هناك عدة ترتيبات تتم الآن مع قوات العمليات المشتركة من أجل تنفيذ خطة عسكرية تقوم بها وحدات خاصة من الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية لتحرير المحافظة من قبضة الحوثيين .

وأشار الشيخ عبد القوى أن هذه العمليات سوف تأتى بالتزامن مع تحرير العاصمة اليمنية صنعاء من أيدى الميليشيات الحوثية التى تسيطر عليها .

كما صرح القيادى فى مقاومة ذمار ” الشيخ عبدالعزيز اليعري ” بأن المليشيات تقوم الىآن بعقد لقاءات مع أبناء القبائل فى ذمار بهدف تأمين حزام أمني لها , إلا ان كافة محاولاتها قد باءت بالفشل .

وأشار القيادى إلى أن الشارع فى ذمار يعد لتنفيذ مسيرة شعبية حاشدة تندد باحتلال المليشيات لمحافظة ذمار وتعريف الناس بما تقوم به هذه المليشيات من انتهاكات بحق المدنيين .

كما زعم مسلحو جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح , اليوم الاثنين ,  إطلاق صاروخ باليستى على موقع للجيش السعودى في جيزان الحدودية مع اليمن.

وصرح المتحدث بإسم الجماعة على الإنترنت بأن صاروخ من توشكا استهدف موقع يضم غرف عمليات لقوى العدوان ومطار عسكري تقلع منه طائرات الأباتشي وآليات عسكرية وشاحنات محملة بالأسلحة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *