الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاثنين 25/7/2016 : البرلمان يعقد جلسة مناقشة قانون الخدمة المدنية الاخيرة لحسمه
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاثنين 25/7/2016 : البرلمان يعقد جلسة مناقشة قانون الخدمة المدنية الاخيرة لحسمه

نأتى لكمن بأهم اخبار مصر اليوم الاثنين الموافق 25/7/2016 التى أعلنت عنها الصحف المحلية المصرية , فمن المقرر أن يعقد مجلس النواب الجلسة الاخيرة لمناقشة قانون الخدمة المدنية تمهيداً لحسمه .

وقد جاءت التفاصيل فيما يلى :

البرلمان يعقد جلسة مناقشة قانون الخدمة المدنية الاخيرة لحسمه

من المقرر اليوم الاثنين الموافق 25/7/2016 أن يعقد مجلس النواب الجلسة الآخيرة لمناقشة أخر مادتين من مواد مشروع قانون الخدمة المدنية للإنتهاء منه .

وذلك من أجل العمل على حسمه والموافقة عليه موافقة مبدئية , حيث أنه كان قد أقر حوالى 98% من مواده بعد إقرار 74 مادة منه والموافقة عليها من قبل لجنة القوى العاملة ولجنة الخطة والموازنة .

وزارة التموين تعلن عن إطلاقها قوافل سيارات أوراك الدواجن بـ 9 جنيهات ونصف للكيلو

أعلن الدكتور خالد حنفى , وزير التموين والتجارة الداخلية , أنه من المقرر اليوم الإثنين أن تنطلق قوافل السيارات المتنقلة لبيع أوراك الدواجن المحلية لكافة  فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة المصرية للحوم والمصرية للأسماك .

وذلك من أجل بيع أوراك الدواجن المحلية بسعر  9 جنيهات ونصف للكيلو فى معظم المناطق العشوائية وذات الكثافة السكانية العالية بمحافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية .

وأضاف الدكتور حنفى  أن السيارات سوف تتواجد يوم الثلاثاء فى حى المعصرة بمركز حلون بمحافظة القاهرة وفى منطقتى عزبة الصعايدة، وأرض اللواء بإمبابة بمحافظة الجيزة وأخر شارع الزوايده العمومى بمحافظة الإسكندرية .

وأشار وزير التموين إلى أنه يتم حاليا تكثيف السلع الغذائية فى كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتى الجملة والسيارات المتنقلة بأسعار مخفضة من لحوم ودواجن وأسماك وزيوت وأرز وسكر وبقوليات ودقيق وغيرها من السلع .

وأوضح الوزير أن الوزارة تعمل على توفير كافة هذه السلع الغذائية إستعداد لعيد الأضحى المبارك حتى لا يشعر المواطن بأى نقص تجاه أى سلعة يحتاجها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *