الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس اون لاين
نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة

استعلم عن نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس اون لاين

الكثير من البيوت المصرية الان انا في حاله فرحه و سعاده او حاله حزن و ضيق ، و ذلك بسبب الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٦ لجميع الطلاب ، حيث صدرت النتيجة بشكل رسمي امس الاحد بعد ان وقع عليها السيد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية و التعليم بحضور العديد من قيادات الوزارة في مؤتمر صحفي كبير تم عقده صباح امس الاحد ، الا ان العديد من المواقع قامت برفع نتيجة الثانوية العامة للطلاب بخلاف موقع وزارة التربية و التعليم الرسمي .

و الجدير بالذكر ان طلاب الثانوية العامة لعام ٢٠١٦ و البالغ عددهم ٥٦٠ الف و ٥٨٣ طالب و طالبه انتظروا موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة منذ فترة ، و ذلك لان النتيجة تأجلت بسبب تأجيل بعد الامتحانات نتيجة لحالات تسريب الامتحانات و الغش التي قام بها الطلاب هذا العام .

و على الرغم من تسريب الامتحانات بشكل متكرر هذا العام و قبل دخول الطلاب الي لجان الامتحان ، فقد جائت النتيجة بنسبة نجاح متدنية عن نسبة العام الماضي بشكل ملحوظ  ، حيث وصلت نسبة النجاح الي ٧٥.٧ فقط .

نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٦ و موعد اعلانها في المدارس و فتح باب التقديم للمرحلة الاولى

يستطيع طلاب الثانوية العامة الاطلاع على نتيجة عام ٢٠١٦ حاليا من موقع وزارة التربية و التعليم الالكتروني ، كما يمكن ذلك ايضا من خلال موقع اليوم السابع الذي استطاع ان يحصل على ملكية اعلان نتيجة الثانوية العامة في مصر لعام ٢٠١٦ من الوزارة ، اضافة الي موقع مصراوي الذي قام بنشر النتيجة ايضا لجميع الطلبة و الطالبات .

و للحصول على النتيجة من تلك المواقع نرجو منكم الدخول على الرابط التالي هناااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *