الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الإثنين 25/7/2016 : الفريق يواصل مرانه المسائي بالرباط ومعلول ينضم رسمياً وأنباء عن مفاوضات مع نانا بوكو
أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 30/8/2016 : قياسات بدنية للاعبين وعاشور والسعيد يجددان وأنطوي في القائمة
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الإثنين 25/7/2016 : الفريق يواصل مرانه المسائي بالرباط ومعلول ينضم رسمياً وأنباء عن مفاوضات مع نانا بوكو

اليوم يواصل فريق الأهلي ، مرانه في ملعب الفتح بمدينة الرباط المغربية استعداداً لملاقة فريق الوداد بعد غد الأربعاء ضمن لقاءات دوري المجموعات ، بدوري أبطال إفريقيا . مران الأحمر سيتم في مساء الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ، ويعد اليوم هو الحاسم لموقف عدد من اللاعبين حول إمكانية مشاركتهم في لقاء الأربعاء من عدمها . اللاعبون هم المهاجم جون أنطوي ، والحاوي وليد سليمان بالغضافة إلى حارس المرمى شريف إكرامي ، الذي تتجه نية مارتن بول المدير الفني للفريق بالدفع به أساسياً أمام الوداد .

أيضاً سيخضع المهاجم عماد متعب إلى فحص طبي ، كما صرح طبيب الفريق خالد محمود . يأتي ذلك بعد شكوى اللاعب أمس من مغص كلوي ، تناول على إثره بعض المسكنات . على أن يتم بعض الفحص ، تحديد موقف اللاعب من المشاركة في مباراة الوداد . وسيشدد يول على ضآلة فرص الأحمر في البطولة ، بعد هزيمتين وتعادل ضمن لقاءات دوري المجموعات ، لذا فلابد من تحقيق نتيجة إيجابية للجماهير .

على صعيد آخر ، من المقرر اليوم أن يعلن لوسائل الإعلام عن صفقة علي معلول لاعب الصفقاقسي التونسي ، صاحب ال 26 عاماً واللاعب كظهير أيسر ، من خلال وصول اللاعب اليوم إلى القاهرة . معلول الذي انتقل للأهلي لمدة 4 مواسم مقابل 700 ألف يورو ، صرح بأنه رسمياً أصبح لاعباً للأحمر عبر قناة ” صدى البلد ” ، متمنياً إرضاء الجماهير الأهلاوية .

صفقة معلول لها أصداء أخرى ، لكنها ستكون على جون أنطوي . حيث ترددت أنباء تفيد بقرب رحيله من الأحمر ، في أعقاب انضمام التونسي للفريق . يأتي ذلك ف ظل عدم اقتناع يول بمستوى اللاعب ، وتمسكه بالتعاقد مع مهاجم كذلك صانع ألعاب في ظل ما يشهده المركزين من نقص في الاعبين خاصة بعد رحيل صبحي وإيفونا .

وبالنسبة للاعب رمضان صبحي ، فقد حصل على مجموع 60% ، في الثانوية العامة كما أعلن وكيله نادر شوقي . وقد تداولت وسائل التواصل الإجتماعي السخرية من الأمر ، فاللاعب الذي اقترب من الانتقال لستوك سيتي الإنجليزي لا يعرف الإنجليزية . واستشهد رواد المواقع ، بدرجة اللاعب في مادة اللغة الإنجليزية والذي حصل على 25 من 50 .

ونختتم أخبارنا بدخول النادي في مفوضات مع مصر المقاصة ، لضم اللاعب الغاني نانا بوكو ، عقب فشله في ضم لاعب الصفاقسي التونسي جونيور أجاي بعد المبالغات المالية من ناديه في الصفقة . بوكو مهاجم جيد ، يحاول الأهلي من خلال عضو مجلس إدارته محمد عبد الوهاب ، التوصل لاتفاق مع اللاعب وناديه لضمه خلال الصيف بديلاً لرحيل إيفونا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *