الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25/7/2016 : الفريق يتدرب في جنوب إفريقيا استعداداً لصن داونز وتصريحات مرتضى وأزمة كوفي وعبد الواحد
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25/7/2016 : الفريق يتدرب في جنوب إفريقيا استعداداً لصن داونز وتصريحات مرتضى وأزمة كوفي وعبد الواحد

يبدأ فريق الزمالك اليوم ، مرانه في جنوب إفريقيا بمدينة ريتوريا التي تبعد بحوالي 60 كيلوم متراً عن العاصمة ، استعداداً لصن داونز . التدريبات سيشهدها أحد الملاعب الفرعية هناك ، على ان يكون استاد لوفتوس فيرسفيلد هو الذي سيستضيف مباراة الأبيض مع صن داونز المقررة بعد غد الأربعاء . وكانت بعثة الأبيض وصلت أمس للمدينة ، وتم خلال هذا اليوم راحة للاعبين من عناء السفر . ويحاول محمد حلمي المدير الفني للفريق ، إعداد لاعبيه جيداً لتحقيق نتيجة إيجابية ، عقب خسارته في لقاء الذهاب من الفريق الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف .

اليوم انطلقت تصريحات جمة من رئيس الزمالك مرتضى منصور ، عبر شاشة ” النهار اليوم ” أكد فيها غن ناديه هو بطل الدوري . وتسائل عن الحديث المثار حول كثرة الصفقات للأبيض هذا الصيف ، مشيراً إلى إن حجمها كان 30 مليون بينما الأهلي 120 مليون جنيه ، معتبراً إن من فاز بالدرع هو فريقه . وعن صفقة ستانلي ، فأكد استحالة دفع نادية 3 ملايين جنيه في اللاعب ، ولكنه عرض على ناديه وادي دجلة اتفاقاً جديداً وينتظر ردهم عليه . وعن ما تردد عن رحيل حارس الأبيض الشناوي ، فقد صرح إن اللاعب نفى نيته لاستخدام الشلاط الجزائي في عقده للرحيل للنادي الأهلي .

ثم تبدأ أزمة جديدة في الظهور للنادي ، وهي للاعب محمد كوفي والذي خرج أول أمس من قائمة السفر لجنوب ِإفريقيا بناءاص على توجيهات مرتضى . لكن اللاعب بالأمس فاجأ الجميع ، بسفره إلى بلاده في رد لما قاله مرتضى عليه من تصريحات . إدارة النادي حالياً تبحث شكوى اللاعب للفيفا ، في ظل عدم التزامه ، وفي الوقت الذي قام به الأبيض بدفع مستحقات كوفي المتأخرة .

الأزمة الأخرى هي لحارس الفريق السابق عبد الواحد السيد ، والذي لديه مستحقات متأخرة من الزمالك تبلغ 7 ملايين و 300 ألف جنيه . عبد الواحد أكد إن بعد طلبه للمبلغ ، الزمالك لم يعيره اهتماماً ورفض الدفع ، وطالبوه أن يتحصل عليه من رئيس النادي الأسبق ممدوح عباس . وأضاف الحارس إن الحل الودي ، كان الطريق الذي يريده لحل الموضوع ، حتى وإن رد النادي جزء من المبلغ وليس كله ، لكن الزمالك هو من رفض ذلك . لذا فسيكون حل عبد الواحد مع النادي هو عبر المحكمة الرياضية الدولية ، ليحصل على حقوقه من خلال شكواه هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *