الرئيسية / اخبار التعليم / استعلم الان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع تطبيقات وهواتف برقم الجلوس اون لاين فورا
نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة

استعلم الان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 من موقع تطبيقات وهواتف برقم الجلوس اون لاين فورا

كما عودكم موقع تطبيقات و هواتف ، فانه يسعى دائما الي متابعة الاحداث الهامة التي تخص الطلاب و اولياء الامور في مصر ، و تعتبر نتيجة الثانوية العامة هي حديث الساعة الان في مصر ، و ذلك بعد ان تم اعلان اسماء الطلاب العشرة الاوائل على مستوى الجمهورية امس صباحا في مؤتمر صحفي أجراه الدكتور الهلالي الشربيني ، وزير التربية و التعليم ، و حضرة مجموعة من القيادات في الوزارة .

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٦ من موقع تطبيقات و هواتف

و الجدير بالذكر ان النتيجة ام رفعها امس على موقع وزارة التربية و التعليم في مصر و مجموعة من المواقع الالكترونية الاخرى ، منها موقع اليوم السابع و موقع مصراوي و غيرهم ، و يقدم لكم موقع تطبيقات و هواتف خدمة التعرف على النتيجة لطلاب الثانوية العامة من خلاله ، و ذلك عن طريق ترك تعليق على هذا المقال به اسم الطالب و رقم الجلوس ، و على الفور ستتواصل ادارة الموقع معكم بالنتيجة مفصلة و بها درجات الطالب او الطالبة في كافة المواد الدراسية .

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٦ من مواقع الكترونية اخرى

يستطيع طلاب الثانوية العامة ٢٠١٦ الان الاستعلام عن النتيجة و الحصول عليها بشكل مباشر من خلال موقع وزارة التربية و التعليم و ستجدونه في الرابط هناااااا .

كما يمكن الاستعلام من خلال موقع اليوم السابع الالكتروني بالدخول على الموقع من هناااا و ادخال رقم جلوس الطالب و سيبدء الموقع بعرض النتيجة على الفور .

و يقدم موقع مصراوي ايضا رابط للاستعلام عن نتيجة طلاب الثانوية العامة ٢٠١٦ حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها من خلاله برقم الجلوس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *