الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الإثنين 25/7/2016 : اليوم الفريق يسافر لانجلترا ومفاجأة بخصوص جاميرو وتصريحات لابورتا
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الإثنين 25/7/2016 : اليوم الفريق يسافر لانجلترا ومفاجأة بخصوص جاميرو وتصريحات لابورتا

نبدأ أخبار برشلونة ، بمواصلة  الفريق برنامجه الإعدادي للموسم الجديد ، فاليوم يسافر الفريق إلى انجلترا لاستكمال معسكره هناك ، ليخوض ودياته الثلاث ضمن استعداداته التدريبية . وقد قام المدير الفني لويس إنريكي بإعلان قائمة لاعبيه المسافرين ، والتي تشمل :

وردي ماسيب وأردا توران ولويس سواريز وليونيل ميسي ومنير الحدادي وسيرجي روبرتو وأدريانو كوريا وأليكس فيدال وجيرمي ماتيو ودنيس سواريز ومارتين مونتويا وكريستيان تيو وسيرجي سامبر وخوسيه سواريز وجوسيب مارتينيز (فريق الشباب) ومارلون ومارتينيز وبورخا وكاربونيل وجومباو وألينيا ونيلي وألفارو وخوان كامارا وموخيكا.

يذكر إن تدريبات الفريق بانجلترا ، سيشهدها المجمع الرياضي الخاص بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم  في الفترة من 25 وحتى 30 يوليو . أما أولى وديات الفريق فستكون في يوم السبت المقبل 30 يوليو ، والتي سيلعبها أمام فريق سيلتك ثم سيخوض مباراته الثانية بعدها ب 4 أيام أمام بطل الدوري الإنجليزي . وهذا هو جدول مواجهات الفريق المقبلة

أما بالنسبة للاعبين ، فنجم الفريق ميسي قطع منذ الأمس إجازته ليلحق بمعسكر إنجلترا . هذا الأمر سر جماهيره كثيراً ، بعد مشاهدة لاعبها مع زملائه في تدريبات المدينة الرياضية للنادي . لكنه فاجأ الجميع أيضاً بتغيير مظهره ، عند نشره لصورته وهو بالشعر الأشقر ، في تشابه لما فعله لاعب الملكي رودريجيز .

هناك مفاجأة مدوية أطلقتها الصحيفة المقربة لبرشلونة ” سبورت ” ، وفيها أكدت على تعاقد النادي مع كيفين جاميرو مهاجم إشبيلية . وأضافت إن البارسا توصل أخيراً لاتفاق ، على صفقته الخامسة لهذا الصيف التي ستكلفه 40 مليون يورو . وأضافت إن مبلغ الصفقة ربما يكون مبالغاً فيه ، بالنسبة لحجم الدور الذي سيشكله جاميرو في الفريق لمجيئه كبديل لثلاثي MSN .

ونعود للاعب ميسي ، والذي تحدث عنه للصحافة رئيس النادي السابق خوان لابورتا بخصوص أزمة اللاعب الأخيرة مع قضية التهرب الضريبي ، قائلاً :

البعض يريد رحيل ميسي عن برشلونة بعد تهمة التهرب من الضرائب، ولكن أعلم جيداً أن الأرجنتيني يدفع الكثير من ضرائبه للدولة الإسبانية . ليونيل ميسي مر بفترة صعبة للغاية، وكان يجب على المجلس الحالي للنادي الكتالوني أن يدعمه ويسانده في وسائل الأعلام وأمام الجميع .

أما بخصوص ملفات الباقين والراحيلن من الفريق ، فسيقوم النادي وفقا للصحيفة ” ماركا ” بعرض لاعبه على يوفينتوس . يأتي ذلك في الوقت الذي سيبيع فيه الإيطالي لاعبه بول بوجبا إما للمان يونايتد أو الملكي ، ليكون توران عرضاً من البارسا كبديلاً لليوفي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *