الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 25/7/2016 : آخر أخبار تدريبات الفريق وفاران مستمر والمان سيتي يخطف خيسوس
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الإثنين 25/7/2016 : آخر أخبار تدريبات الفريق وفاران مستمر والمان سيتي يخطف خيسوس

نبدأ أخبار ريال مدريد اليوم بمواصلة الفريق مرانه ، ضمن معسكره الإعدادي بمونتريال بكندا . مران الأمس استكمل مسيرة تدريبات الملكي القوية ، والتأهيل البدني ، وشهد تدريبات على الكرة ومناورات الضغط والهجوم والدفاع وتمارين الثبات . وبالنسبة للاعبان موراتا وفاسكيز من المقرر أن ينضما للتدريبات الجماعية ، أما الحارس نافاس فيواصل التأهيل من إصابته بوتر أكليس وبنزيمة متواجد بشكل طبيعي مع زملائه بعد شكواه السابقة من الإجهاد . ويواصل يانيز وابن زيدان لوكا وكارنينكس بالإضافة إلى كاسيا برنامجهم الخاص .

يذكر إن الريال سيخوض أولى ودياته استعداداً للموسم الجديد ، بعد غد الأربعاء 28 يوليو ، والتي سيواجه فيها الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان بمدينة كولومبس الموجودة بالولاية الأمريكية أوهايو . ثم بعدها بيومين سيلتقي الملكي بفريق تشيلسي الإنجليزي ، ويختتم ودياته ضمن بطولة كأس الأبطال الودية أمام فريق بايرن ميونخ الألماني في يوم 4 أغسطس . تلك المباريات القوية والتدريبات الشديدة ، ستكون بمثابة إعداد جيد للموسم الجديد الطويل ، والذي سيبدأه ريال مدريد بمواجهة هامة في كأس السوبر الأوروبي أمام فريق إشبيلة يوم 9 أغسطس .

وعلى صعيد اللاعبين ، فقد أدلى مدافع الفريق رافاييل فاران بتصريحات صحفية أكد فيها بقاءه في الملكي . وأضاف :

أريد أن أبقى هنا في الموسم المقبل، ولدي كل شيء لكي أستمر وأشعر بمحبة الجماهير لي، أريد أن أقدم نسخة أفضل، والأفضل لم يأتي بعد، أنا واثق من نجاحي في المستقبل .

يذكر إن فاران عانى كثيراً من غيابه عن المشاركة في مباريات فريقه ، حيث جلس لفترة طويلة على مقاعد البدلاء بداية من الدور الثاني للدوري الإسباني ، وكان زميله بيبي هو امشارك مكانه بصفة أساسية في باقي المباريات التش شملت الليجا الإسبانية ودوي أبطال أوروبا .

أما صفقة بول بوجبا حديث وسائل الإعلام ، فكشفت الصحف الإسبانية إن اللاعب الذي يتصارع عليه كبرى الأندية بما فيها الريال ، كان من الممكن أن يضمه النادي كصفقة مجانية في وقت سابق . فبوجبا اللاعب السابق لمانشيستر يونايتد كان مديره الفني آنذاك أليكس فيرجسون لا يريده في الفريق ، ليكون انتقاله حراً لأي ناد . وعرض وقتها اللاعب على الريال ، الذي أكد إن اسمه كنادي لا يقبل بأي لاعب ، ليخطف يوفينتوس بوجبا ويتألق ، والآن المدير الفني للملكي زيدان يريد الحصول على اللاعب والمبلغ المطلوب 120 مليون يورو .

وبالنسبة لصفقة لاعب بالميراس جابرييل خيسوس ، فالصحيفة المقربة للملكي ” ماركا ” أكدت اقترابه من الانضمام لمانشيستر سيتي رغم أنباء التعاقد مع الريال . وأضافت إن الريال بالفعل كان هو الأقرب لخيسوس ، بعد انسجاب غريمه برشلونة من الصفقة ، لكن الأيام الماضية شهدت دخول المان سيتي بقوة في المفاوضات بل إنها قالت إنه فاز بالصفقة التي ستكلفه 32 مليون يورو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *